المقابل والإصابات والقائمة الإفريقية السبب.. صفقات خسرها الأهلي في الميركاتو الشتوي

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 06:00 ص
المقابل والإصابات والقائمة الإفريقية السبب.. صفقات خسرها الأهلي في الميركاتو الشتوي
باهر المحمدى

رغم الصفقات القوية التي أعلن النادي الأهلي التعاقد معها في الميركاتو الشتوي حتى الآن، إلا أن هناك أكثر من صفقة قوية ضاعت من الأحمر للعديد من الأسباب، أولها القائمة الأفريقية والمقابل المادي.

وضاع من الأهلي عدد من الصفقات التي كان يحتاج إليها الفريق وكان يتوقع التعاقد معها خلال الفترة الماضية، أولها محمود متولي وباهر المحمدي  وجيرالدو بسبب القائمة الأفريقية، حيث صرف مسئولو الأهلى النظر عن فكرة التعاقد مع ثنائي الإسماعيلى متولى والمحمدى فى الميركاتو الشتوى المقرر له يناير القادم، وتأجيل الأمر إلى الصيف القادم بسبب لعب الثنائى مع الدراويش فى دورى أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة، بما يعنى إنهما لم يشاركا مع الأهلى فى البطولة الأفريقية.

كما صرف النادى الأهلى النظر أيضا عن التعاقد مع جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس صاحب الأصول البرازيلية بعدما شارك اللاعب أيضا مع ناديه مؤخراً فى النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيا، بما يعنى أنه لن يُشارك مع الأهلى فى البطولة الأفريقية الجديدة.

 

كما أبعد المقابل المادى لاعب المقاصة إريك تراورى والفلسطيني حامد حمدان ، لاعب نادى غزة الرياضى، عن القلعة الحمراء، بعدما نجح بيراميدز فى ضم الثنائى إريك وحمدان واللذين كانت الإدارة الحمراء ترغب بقوة فى ضمهما لتدعيم صفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى.

 


 

بينما أبعدت إصابة محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلى التونسى، عن الانضنان للنادى الأهلى، وذلك بسبب عدم رجوعه إلى مستواه المعهود بعد العودة والإصابة بالرباط الصليبى.

وفى تصريحات لراديو تونس مؤخرا، أكد بن عمر، أنه لم يوقع للأهلى ولم يدخل مؤخرًا فى مفاوضات مع الفريق الأحمر، مرحبًا فى الوقت ذاته بالتفاوض حال تلقيه عرضًا رسميًا، خاصة أنه يعتبر الأهلى أحد أهم فرق القارة الأفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق