«الكرة أجوان».. سر «ثنائية» مروان محسن في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 10:00 م
«الكرة أجوان».. سر «ثنائية» مروان محسن في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش
مروان محسن
كتب محمد شعلان

عاد اللاعب مروان محسن للتألق من جديد في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش ضمن رابع مؤجلات الفريق بالدوري الممتاز بتسجيل ثنائية في المباراة أمام نادي الطلائع، ليستعيد نجم الأهلي والمنتخب ذاكرته التهديفية بعد سوء أداء وتراجع في المستوى رافقه مع النادي الأحمر أدى إلى جلوسه على دكة البدلاء لفترات طويلة.

وبتسجيل مروان محسن هدفي الأهلي أمام طلائع الجيش بالأمس، أصبح اللاعب هداف الفريق بالدوري الممتاز بثلاث أهداف سجل اثنين منها في المباراة السابقة وهدف في مباراة أخرى، إلا أن الأهداف لم تكن موضع تألق مروان محسن فقط فاستطاع خلال شوطي المباراة أن يصنع العديد من الفرص له ولزملائهم رغم إهداره ركلة جزاء في نهاية المباراة.

 

مروان محسن وثنائية الطلائع

وأكد اللاعب مروان محسن، في لقاء بقناة الأهلي، أن الكابتن محمد يوسف المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي دائمًا ما يعطوه الثقة في تدريبات الفريق وخلال سير المباريات ويدعونه إلى التركيز في الملعب فقط سواء كان مشاركًا أو على دكة البدلاء وهو ما ينفذه ويرفع من روحه المعنوية في كل مباراة للأهلي.

وأضاف مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، أن عامل الثقة الذي يجدده الجهاز الفني فيه باستمرار يدفعه للوثوق في إحرازه أهداف خلال مشاركته في كل مباراة، موضحا أن مهمة المهاجم من المفترض أن تكون إحراز الأهداف وهو ما تحقق معه بثنائية في مرمى طلائع الجيش بدعم باقي لاعبي الفريق الذين يجتمعون كلهم على تحقيق الثلاث نقاط في كل مؤجلات الدوري لاقتناص الصدارة.

اهداف مروان محسن
اهداف مروان محسن

وأشار مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، إلى أن لاعبي الفريق يركزون الان على الفوز في كل مباراة بعد خروج القلعة الحمراء من بطولتين أثرت على نفسية اللاعبين بشكل كبير ويسعون إلى استعادة الثقة بشكل تدريجي وهو ما يحدث في المباريات الان، مؤكدا أن لاعبي الأهلي دائما ما يتحدثون عن ضرورة العودة لسابق تألقهم من خلال التركيز في الملعب وأثناء التدريبات.

فيما أكد الكابتن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، ثقة الجهاز الفني في مروان محسن مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني الأول واستمرار مساندته ودعمه، مفيدا بعدم وجود تعارض بينه وبين مهمة وليد أزارو وأن كل مهاجم من الاثنين له بصمته في الملعب والجهاز الفني ينظر لكل مباراة حسب ظروفها.

تدريبات مروان محسن
تدريبات مروان محسن

وكان قد شارك مروان محسن أساسياً في مباراة الأهلى وطلائع الجيش ضمن مؤجلات الفريق باستاد السلام والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدفين نظيفين عن طريق مروان محسن، وجاءت ثنائية مروان محسن فى مرمى الطلائع خلال الدقيقتين 30 و31 من مُتابعة جيدة لكرتين تلقاهما من محمد شريف زميله بالفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة