كل ما تريد معرفته عن برنامج «تأهيل المدربين» بالجهاز الإداري.. 39 شخصا في المحافظات

الخميس، 13 ديسمبر 2018 08:00 م
كل ما تريد معرفته عن برنامج «تأهيل المدربين» بالجهاز الإداري.. 39 شخصا في المحافظات
الجهاز المركزي للتنظيم و الادارة

في إطار خدد الدولة لتأهيل الكوادر والموظفين، أعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برنامج لإعداد المدربين، يهدف إلى تأهيل المشاركين تأهيلاً علمياً ومهارياً واكسابهم الخبرات التطبيقية اللازمة، للعمل كمدربين محترفين في مجالات عملهم بالجهاز الإداري.
 
وتقدم للدورة أكثر من 200 مرشح من مختلف وحدات الجهاز الإدارى للدولة، عن طريق إبداء رغبتهم فى حضور البرنامج لدى جهات عملهم ومن ثم ترشيحات جهات عملهم لهم، بعدها تم إرسال تلك الترشيحات إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.
 
ونظرا للاقبال الشديد على هذا البرنامج، وضع الجهاز معايير للمفاضلة والاختيار من بين المرشحين على أساس (التأهيل العلمى / الخبرة العملية / السمات الشخصية) كمرحلة أولى للاختيار، كذلك تم عقد مقابلات شخصية مع المتقدمين  لاختيار افضلهم.
 
وحسم الجهاز اختيار عدد 39 مرشح لهذا البرنامج التدريبى من مختلف وحدات الجهاز الإدارى للدولة.
 
وجدد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تأكيده على عزم الحكومة مواصلة خطوات إصلاح الجهاز الإداري للدولة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة منه للمواطنين، مدعمة الإصلاحات بآليات تكنولوجية متطورة، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمة والمنتج الحكومي، متخذة من المصارحة والحوار والشفافية سبيلا لعملها في عملية الإصلاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق