ابن النادي.. هل يوافق محمد يوسف على تولى منصب "الرجل الثاني" بالأهلي؟

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 07:00 م
ابن النادي.. هل يوافق محمد يوسف على تولى منصب "الرجل الثاني" بالأهلي؟
الكابتن محمد يوسف
كتب محمد شعلان

تحمل الكابتن محمد يوسف مسئولية قيادة النادي الأهلي في ظل ظروف غاية الصعوبة عقب خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أفريقيا والخروج من البطولة العربية مع غيابات بالجملة في صفوف أبرز اللاعبين المؤثرين في مسيرة الفريق الأول للقلعة الحمراء، واستطاع "يوسف" خلال الفترة الماضية أن يحقق العديد من المكاسب ويثبت نفسه ليسهل المهمة على المدرب الجديد مارتن لاسارتى.

محمد يوسف وتدريب الأهلى


ونجح محمد يوسف في إعادة الثقة التدريجية للاعبي الأهلي بعد اهتزازات في الفريق نتيجة سلسلة الهزائم الأفريقية والعربية، فخلال توليه مهمة خوض المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز أخفق في المباراة الأولى ثم عاد لنغمة الانتصارات والعودة للمربع الذهبي للبطولة، فضلا عن إعادة اكتشاف مجموعة من اللاعبين وأبرزهم أحمد الشيخ وكريم نيدفيد وناصر ماهر.

الكابتن محمد يوسف
الكابتن محمد يوسف

 

وعبر الكابتن محمد يوسف عن ولاءه وحبه الشديد للنادي الأهلي عقب قرار إقالة الفرنسي باتريك كارتيرون، فلم يخجل "يوسف" بعد وصوله لمنصب المدير الفني للفريق أن يتراجع مجددا لمنصب المدرب العام وهو ما حدث أيضا مع الأهلي خلال عام 2013 في ظل ظروف صعبة، في حين قدرته على تولي منصب القيادة فى أكبر الأندية المصرية.

 

وأكد الكابتن محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في لقاء ببرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت، أنه لن يقبل بالعمل في منصب المدرب العام غير في النادي الأهلي وباستثناء الفريق الأحمر لن يكون سوى الرجل الأول في أي فريق، موضحا أنه يقبل بمنصب المدرب العام للأهلي كميزة مخصوصة لناديه وفي ظل ظروف معينة.

محمد يوسف وكارتيرون
محمد يوسف وكارتيرون

 

واسترجع الكابتن محمد يوسف، ذكرياته مع النادي الأهلي بأنه قبل بنفس المهمة بعد أن حاز على ثقة مجلس الإدارة السابق في عام 2013 وعمل في ظل ظروف يعتبرها أصعب من الحالية رغم وجود كوكبة من النجوم واستطاع أن يحقق بطولة أفريقيا ولقب السوبر، مؤكدا أنه عبر تاريخ تنشئته في الأهلي حدث للفريق الكثير من هذه الظروف الصعبة واعتادوا على مواجهتها كلاعبين ومدربين.

 

وأقر الكابتن محمد يوسف، بفضل النادي الأهلي عليه قائلا "القلعة الحمراء صاحبة فضل عليا كلاعب ومدرب، والأهلي هو اللي قدمني كمدير فني ويستحيل أني اشترط عليه شيء إذا احتاجني في أي ظروف أو موقف صعب يمر به الفريق"، مشيرا إلى أن موقفه من التدريب في الأهلي قد يعجب منه الكثير لاختلاف ظروف التدريب في العالم ولكن هذا الأمر عادي لأبناء الأهلي ويحسب له دعمه للفريق.

محمد يوسف فى تدريبات الاهلى
محمد يوسف فى تدريبات الاهلى

 

وجدد الكابتن محمد يوسف، استعداده لخدمة الأهلي في ظل أي ظروف وفي أي توقيت دون فرض شروط أو حسابات لأنه تربى في النادي الأهلي طوال 38 سنة، معربا عن سعادته من مواقفه تجاه الأهلي وفخره باللحظات التي يخدم فيها الفريق وسيعمل مع الأوروجوياني مارتن لاسارتى لعودة حصد البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة