أحمد رزق وسلوى خطاب يكشفان مواقف محرجة بسبب "العشم" في "قهوة أشرف"

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 03:43 م
أحمد رزق وسلوى خطاب يكشفان مواقف محرجة بسبب "العشم" في "قهوة أشرف"
سلوى خطاب _احمد رزق_اشرف عبد الباقى

يستضيف النجم أشرف عبد الباقي في حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، الفنانة سلوى خطاب، والفنان أحمد رزق.
 
تدور حلقة اليوم، من برنامج " قهوة اشرف"، حول العشم وكثرة التحية والسلامات بين الناس وبعضها في الحياة، حيث يتحدث كلا من أحمد رزق وسلوى خطاب، عن فكرة هل "كتر السلام بيقل المعرفة كما يقال، أم أن هذا دليل على المحبة والود بين الناس، وماهي أكثر المواقف التي حدثت لهما في هذا الموضوع.
 
WhatsApp Image 2018-12-18 at 3.36.13 PM
 
كما يتحدث الضيفان، عن فكرة تربية الحيوانات وزراعة الخضروات في المنزل، وعن أغرب حيوان يمكن أن يتم تربيته بالمنزل لكلا منهما، حيث يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم من "قهوة أشرف" المهندس أحمد الخولي، صاحب مشروع زراعة الأسماك والخضروات في المنزل.
 
وكشف كل من سلوى خطاب وأحمد رزق، عن المشروع الذي يتمنى كلا منهما إقامته، خاصة أن العديد من الفنانين حريصون على إقامة مشروعات ربحية إلى جانب عملهم بمجال الفن.
 
ويستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة اليوم، أحد الشباب الموهوب وهو مدحت ممدوح عازف ريكورد، بالإضافة إلى استضافة أحد الشباب أصحاب مشروع عربية للمأكولات في الشارع.
 
WhatsApp Image 2018-12-18 at 3.36.12 PM (1)
 
يذكر أن، "قهوة اشرف" برنامج فني اجتماعي، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، في العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي ومحمود البزاوي و مصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر ابو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدني، وشيماء سيف.
 
 
WhatsApp Image 2018-12-18 at 3.36.13 PM (1)
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق