حريم أمير الإرهاب يتصارعن على العرش.. من تحكم الديوان القطري بعد موزة؟ (فيديو)

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 04:00 م
حريم أمير الإرهاب يتصارعن على العرش.. من تحكم الديوان القطري بعد موزة؟ (فيديو)
جواهر بنت حمد بن سحيم

منذ اعتلائه عرش إمارة قطر، فى الخامس والعشرين من يونيو عام 2013 بتنازل والده عن الحكم له، وبدأت الحرب بين زوجاته تشتعل حيث ضربت الغيرة قصر الوجبة القطري من أجل التصارع للفوز بقلب أمير الإرهاب ومن ثم توريث العرش لأبناء إحداهن.
 
هذه الحرب التي تدور رحاها في القصر الأميري بالدوحة، تقودها موزة بنت المسند مع زوجات تميم  بن حمد، حيث تساند الأخيرة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني والتي تعد الزيجة الأولي لتميم بن حمد في يناير 2005، وتعد أبنة عمه وأنجب منها "المياسة بنت تميم" فى 2006،  و"حمد بن تميم" فى 2008، و"عائشة بنت تميم" فى 2010.

وتعكس مساندة موزة والدة تميم لجواهر لنسبها التي تحتاجه لتضمن استتباب الأمر لابنها تميم، أما والدها حمد بن سحيم من كبار المستثمرين القطريين، والدتها عائشة بنت خليفة آل ثان أحد أذرع موزة.

أما الزوجات الآخريات فهم على علاقة متوترة مع "موزة" وهم، العنود مانع الهاجري، ابنة قبيلة الهاجري أكبر القبائل في شبة الجزيرة العربية، والتي تزوجها تميم فى عام 2009 وأنجب منها "نائلة بنت تميم" فى 2010، و"عبد الله بن تميم" فى 2012، و"جاسم بن تميم" فى 2013.

فيما تعمل نورة بنت هذال الرجباني الدوسري، والتي تزوجها تميم فى عام 2014، أى بعد اعتلاءه الحكم بعام واحد في الخفاء بعيدا عن معارك الزوجات الآخريات، وسربت صورة عارية لـ"تميم" فأطلق عليها النار، وكانت أنحبت نورة منه "جوعان بن تميم" فى 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق