«لو واحدة ليها ماضى ارتبط بيها أحسنلك».. 7 فوائد لهذا النوع من النساء

الخميس، 20 ديسمبر 2018 06:00 م
«لو واحدة ليها ماضى ارتبط بيها أحسنلك».. 7 فوائد لهذا النوع من النساء
ارتباط

 
التجارب الحياتية والعاطفية مختلفة، لا يوجد لها كتالوج محدد، يتعامل معه الأشخاص جميعًا بنفس الوتيرة، كثيرًا ما نمر بتجارب قد تنجح وكثيرا ما تفشل، وليس فقط التجارب الناجحة هى المفيدة، وإنما قد تكون العلاقات الفاشلة هى الأكثر إفادة.
 
لو أمامك امرأة لها ماضي، قد تكون أكثر خبرة، موقع Relationships Rules، قال ذلك، وقدم مجموعة من الأسباب  تجعلك ترتبط بهذا النوع: 


مصدر طاقتك الإيجابية
تجدها أكثر الأشخاص قدرة على إعطائك الأمل والتفائل، فهم يجذبون دائمًا الشعور بالإيجابية والتفائل، ما ستصيبك بالتأكيد بكل هذه الطاقة، وقد تكتشف معها مدى شعورك بالسعادة والتغيير، كما تعلمك أيضًا قيمة المثابرة فى متابعة ماتريد.

 

images (14)

 

 

كلمة «بحبك» صفقة 

عندما تقع فى حبك وتخبرك بذلك فتأكد إنها صفقة كبيرة بالنسبة لك، فهي لن تكتفي بإخبارك وإنما ستفعل كل شيء لأجلك، وتشعر بالفعل إنها تحبك بمعنى الكلمة ولا تحمل فى معناها شيء من الخبث وعدم الوضوح.

 

20160621165204-couple-relationship-love-holding-hands-affection-park-passion-romance


تأخذ العلاقة على محمل الجد

إذا وجدت بينكما علاقة رومانسية، ستعيش حالة من الحب الشديد والرومانسية، فهن يدركن جيدًا أن لكل منكم الدور الخاص به، ولن تخاف على تقديم الجهد اللازم لعلاقتكما وستقدمه بنسبة 100%.

 

images (7)
 

ستساعدك فى جعلك شخص أفضل 

دائمًا ماستساعدك على الوصول إلى أفضل ما تريد، عليك فقط أن تملك الشجاعة الكافية لتجعلهن فى حياتك، وسترى مدى حبهن والدعم الذي يقدمنه دائما.

 

1_XOt5OdWexCcuXN1Ibhhaqg

 

بسهولة هتعرف ترضيها

دائمًا ما ينظر إليها بأنها تتمتع بمعايير عالية لكنه ليس هو الحال دائمًا، فستجدها دائما تشعر بالسعادة وتقدم إليك الوفاء الدائم حتى فى أبسط الأشياء فى الحياة.

 

images (15)

 

صريحة وواضحة حول ماتشعر به

يعرفن دائما كيفية التعبير عن مشاعرهن، حتى لا يكن فى موضع الشك، ولن تضطر إلى التخمين والتفكير فيما يفكرن، فستجدهن دائما واضحات للغاية.

 

 

images (16)

 

عملية في إكمال العلاقة

هي تقدم لك الدعم والطاقة اللازمة فلا تفكر فى الابتعاد، وتجدها تقدم كل ما لديها للحفاظ على هذه العلاقة والوصول بها إلى بر الأمان.

 

images (17)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة