هل يحقق ليفربول الانتصار السابع على التوالي؟.. صلاح ورفاقه أمام وولفرهامبتون الليلة

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:00 م
هل يحقق ليفربول الانتصار السابع على التوالي؟.. صلاح ورفاقه أمام وولفرهامبتون الليلة
محمد صلاح

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، ضيفاً على وولفرهامبتون فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مولينيو" فى افتتاح منافسات الجولة الـ18 من عمر "البريميرليج".

ويسعى الليفر لمواصلة انتصاراته المتتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذى سيلتقى غداً، السبت، مع كريستال بالاس بملعب "الاتحاد"، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز السابع على التوالى من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتى إلى 4 نقاط مؤقتاً، وزيادة الضغط على الفريق السماوى قبل مواجهة كريستال بالاس.

محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح فى قمة ليستر سيتي ضد ليفربول

العودة بثلاث نقاط، أمر ليس سهلا على يورجن كلوب المدير الفني لليفر، خاصة وأن وولفرهامبتون الصاعد حديثاً لدورى الأضواء يقدم موسمًا رائعًا، بعدما خاض 17 مباراة، فاز في 7 منها، وتعادل فى أربعة، وتلقى 6 هزائم فقط، ليحجز مقعده بقائمة العشرة الأوائل بجدول ترتيب المسابقة، بجانب إحياء آماله فى تحقيق المفاجأة بنهاية الموسم الحالى باحتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويدخل ليفربول وولفرهامبتون مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق "الريدز" 6 انتصارات متتالية كان آخرها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 فى ملعب "أنفيلد"، بينما تذوق "صاحب الأرض" فى مباراة اليوم طعم الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة أمام تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وبورنموث على الترتيب.

ويستمر غياب ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة نابولى الإيطالى، فى ختام مباريات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، كما يستمر غياب الثنائى جويل ماتيب وجو جوميز للسبب ذاته، فى حين يفتقد وولفرهامبتون لخدمات لاعبه دييجو جوتا بسبب الإصابة.

ويسعى الملك المصري صلاح ضم إلى ضم وولفرهامبتون إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدوري الانجليزي، حيث تعد هذه المرة الأولى التى يلتقي فيها "الفرعون" مع ولفرهامبتون الذى كان ينافس فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" الموسم الماضى.

ويكون وولفرهامبتون منافس محمد صلاح الـ22 فى الدورى الإنجليزى، بعدما سبق وواجه 21 نادياً وتمكن من التسجيل فى 19 فريقاً ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى، كما يسعى للتسجيل فى مباراة اليوم من أجل فض الشراكة مع الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بعدما تمكن الثنائى من تسجيل 10 أهداف حتى الآن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق