أمن الجيزة يعلن الطوارئ قبل رأس السنة: مداهمات لملاهي بير السلم.. وتطهير بؤر المخدرات

السبت، 22 ديسمبر 2018 04:00 ص
أمن الجيزة يعلن الطوارئ قبل رأس السنة: مداهمات لملاهي بير السلم.. وتطهير بؤر المخدرات
قوات أمنية - أرشيفية

 
أعلنت مديرية أمن الجيزة حالة الاستنفار القصوى، استعدادا لاستقبال احتفالات رأس السنة الميلادية، للتصدي للخارجين عن القانون والقبض عليهم، خاصة مداهمة البؤر الإجرامية الخاصة بتجارة المخدرات، وإغلاق الملاهي الليلية غير المرخصة التي تعد مأوى لشبكات الدعارة التي تستغل احتفالات رأس السنة في الترويج لنشاطها.
 
وشارك ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، بقيادة العميد سامح الحميلي مدير الإدارة، والعقيد محمد حامد وكيل الإدارة، فى تطهير عددا من البؤر الإجرامية خلال الأيام الماضية، لاستغلالهم احتفالات رأس السنة فى زيادة كميات المواد المخدرة المروجة على عملائهم.
 
حمله امنيه
 
وألقت القوات القبض على 3 أشخاص يديرون وكرا للمواد المخدرة ببولاق الدكرور، وضبط بحوزتهم 3 طرب من مخدر الحشيش، و33 قطعة من المخدر، و255 قرص أباتريل، و30 قرص أموتريل، و150 قرص ترامادول، بالإضافة إلى 223 كيس من مخدر الأستروكس، بلغ وزنها 900 جرام، ومبلغ 2300 جنيه، وسلاحين أبيض، و5 هواتف محمولة، بالإضافة إلى ضبط عدد من تجار الهيروين والأستروكس بالصف وأطفيح، وأنحاء المحافظة وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.
 
من ناحية أخرى، أعدت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة خطة لإغلاق كافة الملاهي الليلية التي تتخذها شبكات الدعارة وكرا لهم، حيث داهم ضباط الإدارة بإشراف العميد طارق حمزة مدير الإدارة عددا من الملاهي الليلية التي لا تحمل تراخيص بالدقي والعجوزة والطالبية والعمرانية والهرم.
 
ملهى ليلى
 
واتخذت الإدارة، الإجراءات القانونية تجاه القائمين على إدارتها، بالإضافة إلى تحرير العديد من الإجراءات القانونية ضدهم بتهمة الاتجار بالبشر لتشغيل فتيات قاصرات، وتقديم خمور مجهولة المصدر، والتحريض على الفسق.
 
كما تمكن ضباط مكافحة جرائم الآداب من الكشف عن شبكة دعارة تتخذ من محل كوافير ستارا لنشاطهم بشارع الهرم، حيث تم القبض على صاحب المحل، و6 فتيات بصحبته يتولى توفير توفير الراغبين فى ممارسة الرذيلة معهن مقابل الحصول على مبالغ مالية.
 
مخدرات
 
كما داهم ضباط مكافحة جرائم الآداب عددا من الشقق المفروشة لفحص المقيمين بها، خاصة بنطاق الدقي والعجوزة والهرم ومدينة 6 أكتوبر، لاتخاذها أوكارا من جانب شبكات الدعارة لاستغلالها في استقبال الراغبين في ممارسة الرذيلة بعيدا عن أعين الأجهزة الأمنية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق