مستقبل وطن يكرم الصحفية هناء قنديل عن تحقيقاتها في صوت الأمة

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 04:43 م
مستقبل وطن يكرم الصحفية هناء قنديل عن تحقيقاتها في صوت الأمة
صورة من التحقيقات الفائزة بجائز التفوق

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن، في بلبيس بمحافظة الشرقية، الصحفية هناء قنديل، بمناسبة فوزها بجائزة التفوق الصحفي، عن سلسلة تحقيقات تتعلق بكشف جذور الإرهاب في محافظات مصر، نشرت في صحيفة صوت الأمة.
 
وحضر التكريم أمين العمل الجماهيرى بالشرقية، الدكتور صلاح شويخ، والمستشار محمد عبدالنبي، وشريف الغمري أمين الإعلام بالمحافظة، وحموده محمد أمين تنظيم الحزب في بلبيس، ومحمد عثمان أمين عام الحزب، ومحمد البطريق الأمين المساعد للحزب وأيمن سالم، المدير الإداري، وأمناء الوحدات الحزبية بقرى بلبيس.
 
وأعربت الصحفية المكرمة، هناء قنديل، في كلمتها خلال الحفل، عن سعادتها بتكريم الحزب، معتبرة أنه يمثل جائزة جديدة، تقديرا لجهودها في العمل الصحفي، الذي يعلي القيم الوطنية.
 
وقالت إن اهتمامها بإجراء سلسلة تحقيقات عن الإرهاب، من محافظات مصر المختلفة، نبع من رغبتها في توعية المجتمع بمخاطر الإرهاب، ودعم الأمن القومي لمصر، عبر كشف خطط العناصر الإرهابية، وأماكن تمركزها، ووسائلهم لاستقطاب الشباب، والتغرير بهم.
 
بدوره قال حموده محمد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن في بلبيس، إن تكريم الصحفية هناء قنديل، يمثل اعترافا بدور رموز محافظة الشرقية، في تعزيز مكانتها بين محافظات الجمهورية.
 
وقال: يشرفنا تكريم الصحفية الكبيرة هناء قنديل، على جهودها في رفع اسم المحافظة، ومحاربتها في خندق المصالح الوطنية العليا.
 
وفي نهاية الحفل، منح الحزب، الصحفية هناء قنديل شهادة تقدير، ودرع التفوق، نظرا لجهودها الاجتماعية، وأعمالها الصحفية المتميزة.
 
تجدر الإشارة إلى أن نقابة الصحفيين، أعلنت الأسبوع الماضي، فوز الصحفية هناء قنديل، بالجائزة الأولى للتفوق الصحفي، بفرع التغطية الخبرية.
 
هناء قنديل
هناء قنديل أثناء حفل التكريم
 
هناء قنديل 2
هناء قنديل أثناء حفل التكريم
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة