"من القبلة الساخنة إلى البطانة".. حركات فنانين أثارت ضجة في 2018

الأحد، 23 ديسمبر 2018 11:00 ص
"من القبلة الساخنة إلى البطانة".. حركات فنانين أثارت ضجة في 2018
كتب| أحمد قنديل

ربما يكون قد بعد عن الأضواء، وقرر أن لا يقدم عملًا فنيًا هذا العام، فاكتفى فقط بحضور الملتقيات والمهرجانات وإنجاز أموره الشخصية، إلا أن هذا لم يمنعه مطلقًا عن الظهور الإعلامي عبر منصات التواصل الاجتماعي هذا العام، فقد تكون أفعاله وحياته أكثر إثارة للضجة والجدل، بل تجعله أيضًا يتصدر قوائم الأحاديث الجدلية بين الرواد لأيام عبر المنصات الاجتماعية بشبكة الإنترنت.

كمثل كل عام شهدت شبكات التواصل الاجتماعي في مصر خلال عام 2018، العديد من التفاعلات المثيرة الضجة والتفاعل حول بعض الفنانين، رجوعًا لأحداث تلقائية.

وترصد "صوت الأمة"، أبرز الأحداث المثيرة للضجة حول الفنانين المصريين.

 

"الفيشاوي".. بيبوس عمال على بطال


كثيرًا ما يطل النجم أحمد الفيشاوي بأفعال مثيرة للضجة والجدل، إلا أن هذا العام كانت أحداثه أكثر إثارة، فقد ظهر بصحبة زوجته السادسة "ندى" خلال انعقاد الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وقام بتقبيلها أمام الحضور، ورغم كون الحدث غريبًا ومثيرًا للجدل إلا أنه تعمد تكراره في ظهورات مختلفة.

عيار الضجة يصيب "الفيشاوي" الأب


الفنان فاروق الفيشاوي والد الفنان أحمد الفيشاوي، لم يكن بعيدًا هو الأخر عن ساحة الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد دارت في أوساط التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بزواجه من الفنانة نرمين الفقي، وذلك بعدما نشرا صورا وتظهر الأخيرة وهي تحتضنه فيها، إلا أن الفنانة نرمين الفقي نفت تلك الشائعة، موضحة أنها كانت تتمنى أن تكون حقيقية.

9ca30a79e032812beafe68d49a6cbe27


حلا شيحة.. من الغياب التام إلى الضجة والأضواء


من الأحداث أيضًا التي تسببت في إثارة الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان قرار الفنانة حلا شيحة خلعها الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، بعد غياب طويل منذ اعتزالها، وهو الأمر الذي أثار الضجة، وتباينت حوله ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض.

مجدي الهواري وغادة عادل.. وابل من الجدل يطلقه الأول


حرص المخرج مجدي الهواري، على تهنئة طليقته الفنانة غادة عادل، بفيلمها الجديد "نادي الرجال السري"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، من خلال نشر صورة تجمعهما معًا، إلا أن هذه التهنئة فسرها الرواد بأنهما عادا لبعضهما كزوجين مرة أخرى، وأثيرت الكثير من الأحاديث حول هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#انا_والقمر 😍😎

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

ياسمين صبري.. هل انطفئت شرارتها؟

 

على عكس العادة، لم يكن الحدث المثير حول الفنانة ياسمين صبري بسبب صورة تظهر فيها بإطلالة جريئة نشرتها أو خبر شخصي عن حياتها الزوجية، وإنما ما أثار الضجة من حولها هو قيامها بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديداً "انستجرام" و"تويتر".

رانيا يوسف.. "البطانة" تتربع على عرش الأحداث


كعادتها في كل مناسبة، تحرص الفنانة رانيا يوسف على لفت الأنظار من حولها من خلال ارتدائها ملابس جريئة، إلا أن هذا العام كان الأكثر جرآة منها، وهو ما أثار الضجة والجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت الفنانة بملابس فاضحة – على حد وصف الجمهور، وهو ما أوقعها في مشاكل قانونية، بعدما قدم محامين بلاغات تفيد بتعمدها القيام بذلك من أجل التحريض على الفسق والفجور، وهو ما دفعها للاعتذار وتبرير الأمر بوجود خطأ في تصميم فستانها، إلا أن بعد انتهاء هذا الأمر ظهرت الفنانة في العديد من جلسات التصوير بمظهر جريء وهي تتعمد إثارة الجدل بين الجمهور.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق