4 لاعبين يخطفون الأضواء في الميركاتو الشتوي: التألق مجددا أم الاعتزال؟

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 06:00 ص
4 لاعبين يخطفون الأضواء في الميركاتو الشتوي: التألق مجددا أم الاعتزال؟
عبد الله السعيد خلال تجربته في فنلندا

 
أيام قليلة ويفتح موسم الانتقالات الشتوية أبوابه أمام الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها بلاعبين جدد، في الوقت الذي تدور فيه عدد من التساؤلات حول مصير نجوم كرة القدم المصرية، الذين خفتت الأضواء عنهم، وما أثير عن تفكير بعضهم في الاعتزال.

باسم مرسي.. وذكريات التألق
 
ينتظر عشاق القلعة البيضاء، معرفة وجهة مهاجم الفريق السابق باسم مرسي، بعد قرار عودته من الدوري اليوناني، أملة أن تكون محطته المقبلة في بتروجيت هي البوابة التي تعيده له بريقه وتألقه من جديد، ومن ثم العودة إلى صفوف الزمالك.
 
ودخل مسئولو النادي البترولي في مفاوضات مع باسم مرسي، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما طلب مؤمن سليمان المدير الفني ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم للفريق البترولي.
 
باسم مرسي
 
وقام حمادة أنور مدير الكرة ببتروجيت بعملية جس نبض في الزمالك لإمكانية الاستعانة بباسم مرسي مستغلا علاقته الجيدة  باللاعب ومسئولي القلعة البيضاء، ولكن يبقى الاتفاق المالي الحاسم لضم باسم لبتروجيت.
 
 عصام الحضري.. وقرار البيع
 
يواجه عصام الحضري، الحارس الدولي المخضرم، ولاعب فريق الإسماعيلي، مصيرا مجهولا بعدما طلب مسئولو قلعة الدراويش منه بسرعة إحضار العروض التي يمتلكها للبت فيها والموافقة على أفضلها لتفعيل قرار عرضه للبيع.
 
عصام الحضري
 
عصام الحضري، كان قرر الرحيل عن الإسماعيلي وانقطع عن التدريبات، بينما أعلن النادي عرض الحارس المخضرم للبيع، وخصم نصف مليون جنيه من مستحقاته المالية.
 
عبد الله السعيد.. والعودة للدوري
 
بات عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودي، ونجم الأهلي المصري السابق، مط اهتمام عشاق كرة القدم من جديد، خاصة مع قرب الميركاتو الشتوي، بعدما دارت العديد من التكهنات حول الوجهة الجديدة للسعيد، رغم أن اللاعب يرتبط بتعاقد مازال ممتداً مع فريقه.
 
عبد الله السعيد
 
وأثار السعيد أزمة كبيرة بعد توقيعه للزمالك ثم تجديده للأهلي المصري وإعارته لكوبيون باولوسورا الفلندني ثم رحيله إلى الأهلي السعودي، ويبقى السؤال الحالي حول وجود وجهة جديدة للاعب في يناير من عدمه، وهل ستكون في الدوري المصري أم لا.
 
حسني عبد ربه.. والاعتزال
 
أصبحت فكرة اعتزال حسني عبد ربه  نجم الإسماعيلي، تشغل تفكير جماهير الدراويش، في ظل  دراسة اللاعب القرار بقوة  نهاية الموسم الجاري، كما أن القيصر يرفض خوض أية تجارب جديدة مع نهاية العام الجاري.
 
حسنب عبد ربه
 
وبحسب مقربين من عبد ربه، سيكون قرار القيصر، الاعتزال بقميص الدراويش في ظل ارتباطه بعلاقة مميزة مع جمهور الدراويش لذلك يفضل الاعتزال داخل قلعة الدراويش لاسيما وإنه على مقربة من تولي منصب إداري مع الدراويش عقب الاعتزال رسمياً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق