يعتزم الرحيل عن ريال مدريد.. 5 أسباب تعجل بترك إيسكو للنادي الأسباني

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 06:00 م
يعتزم الرحيل عن ريال مدريد.. 5 أسباب تعجل بترك إيسكو للنادي الأسباني
إيسكو

كل المؤشرات تتجه نحو رحيل سانتياجو برنابيو المدير الفنى عن ريال مدريد بالرغم من إمتداد عقده مع الميرنجى حتى يونيو 2022 فيما يعيش النجم فرانشيسكو إيسكو فترة غير مستقرة داخل ريال مدريد بسبب أزماته المستمرة مع سانتياجو سولاري.

 

فرانشيسكو إيسكو يرفض البقاء على مقاعد البدلاء، وعدم الإعتماد عليه بشكل أساسى  وجاء عدم احتفال اللاعب مع زملائه بلقب كأس العالم للأندية ومغادرته أرض الملعب، ليؤكد أن إيسكو لن يستمر فى سانتياجو برنابيو طويلا خاة وأنه محط أنظار العديد من الأندية أبرزها يوفنتوس ومانشستر سيتي.

 إيسكو فى طريقه لمغادرة الريال وفق صحيفة "ماركا"الأسبانية، للأسباب التالية: 

سولاري وإيسكو
سولاري وإيسكو
 
توتر العلاقة مع سولاري والمشجعين

يبقى سانتياجو سولاري المدير الفنى للملكى إيسكو فى أغلب المباريات وعدم البدء به فى التشكيل الأساسى، وهو ما تسبب فى غضب اللاعب الذى بدأ يخوض التدريبات الجماعية بجدية ووفقاً لتعليمات مدربه فضلاً عن تجاهل الحديث معه عقب الهزيمة ضد إيبار بالدورى الأسبانى، وتم إستبعاده على أثر ذلك ضد روما بدورى الأبطال.

كما دخل إيسكو فى مشادة مع جماهير ريال مدريد فى مباراة سيسكا موسكو بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى خسرها الميرنجى بثلاثية نظيفة، ووجه لهم سباب من داخل الملعب.

راموس ومارسيلو
راموس ومارسيلو
 
 
علاقتة غير المستقرة مع راموس ومارسيلو

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عبر عن غضبه من تصرفات إيسكو وتجاهله لسانتياجو سولاري وعدم إلتزامه، وتضامن معه البرازيلى مارسيلو القائد الثانى للعملاق الأسبانى ووصلت العلاقة بين الثنائى واللاعب إلى طريق مسدود حاليا.

رودريجيز
رودريجيز

 

عودة جيمس رودريجيز

 مسئولو ريال مدريد استقروا على إستعادة جيمس رودريجيز من جديد بعد إنتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالى وعدم الموافقة على تفعيل خيار شرائه من البافارى، وهو ما يهدد مستقبل إيسكو الذى يلعب فى نفس مركز النجم الكولومبى.

السيتى يسعى لضم إيسكو
السيتى يسعى لضم إيسكو

 

اهتمام مانشستر سيتى

يتصدر مانشستر سيتى الأندية المتهمة بضم فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد وفقاً لرغبة بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى، وفى حالة انتقال اللاعب إلى ملعب الاتحاد، فقد نشهد تحولا كبيرا فى مسيرته عندما يلعب مع بيب الذى أشرف على تدريب مجموعة من عظماء وسط الملعب فى مسيرته، وقد يسير لى دربهم فى يوم من الأيام، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس الملكى طلب الحصول على أكثر من 100 مليون جنيه استرليني للاستغناء عنه وهو ما عطل رحيل اللاعب فى الوقت الحالى.

إيسكو
إيسكو

 

رغبة ريال مدريد فى بيعه وعقد صفقة كبيرة

فى ظل الأزمات التى يفتعلها إيسكو مع سانتياجو سولاري وعدم رضائه بالبقاء على مقاعد البدلاء، قد يتجه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى بيعه بشكل نهائى والإستفادة من المقابل المادى لإبرام صفقة كبيرة وتعويض رحيل رونالدو الذى ترك فراغا كبيرا منذ انتقاله إلى يوفنتوس.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق