الدولة تقدم «مصنع تسليم مفتاح».. ماذا قال «أديب» عن المشروعات القومية للشباب؟

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 11:12 ص
الدولة تقدم «مصنع تسليم مفتاح».. ماذا قال «أديب» عن المشروعات القومية للشباب؟

تحدث الإعلامى عمرو أديب، تحت عنوان "شباب الصناعة شباب العمل" عن الثورة الصناعية من خلال المشروعات القومية التى تتم على أرض مصر، بأكثر من 4 آلاف مصنع فى 13 محافظة، وتوفر أكثر من 40 ألف فرصة عمل.
 
وأكد عمرو أديب، فى تصريحات تليفزيونية، أن الشباب الآن أصبح فى مقدرهم امتلاك مصانع مرفقة ومرخصة، على عكس السابق ومعاناة العمل الروتينى، موضحا أن الدولة المصرية تقدم للشباب المصنع كاملا بالمرافق، متابعاً: "الدولة تقدم للشباب المصنع تسليم مفتاح بمرافقة وتراخيص.. كما تقدم التمويل و الماكينات و ترويج و أماكن للتجميع".
 
وأشار أديب، إلى أن في كل محافظة منطقة صناعية تحتوى أكثر من 200 مصنع يعملون على مدار اليوم، مضيفًا: "سنرى قريبا أكبر منطقة صناعية على أرض مصر.. ولما تشوف الشباب وهى بتشتغل تبدأ البطالة تتآكل فى مصر".
 
وأكد "أديب "، أن البطالة في مصر تتآكل بسبب هذه المصانع لأن المصنع متوسط عمله من 15 لـ 25 سنة، بالإضافة إلى المشروعات التي تتم في وقت قياسي، مشيراً إلى تصريحات رئيس الوزراء، خلال المؤتمر الاقتصادي لـ"أخبار اليوم"، عن إطلاق أول خريطة استثمارية متكاملة للقطاع الصناعي تشمل أكثر من 4000 فرصة استثمارية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق