ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 24-12-2018

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الاثنين 24-12-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الاثنين 24-12-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.


ظهير أيسر دجلة يبتعد عن الزمالك بسبب رؤية جروس

ابتعد سيد سالم الظهير الأيسر لوادى دجلة، عن الانضمام لنادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب رؤية السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض الذى يرى إنه لا يوجد أزمة فى مركز الظهير الأيسر بعدما تألق عبد الله جمعة صانع الألعاب فى هذا المركز.

وكشف مصدر مقرب من سيد سالم، إنه تلقى إخطاراً بالأمر من قبل وكيل أعماله، وإنه يبحث كافة العروض المقدمة إليه فى الوقت الحالى، حيث يمتلك أكثر من عرضا بخلاف عرض التجديد لناديه.

بينما يبحث مسئولو الزمالك مع جروس، مدى إمكانية دعم تلك الجبهة بلاعب آخر فى شهر يناير القادم مع وجود الثنائى بهاء مجدى وأحمد فتوح بجانب عبد الله جمعة الذى تم توظيفه فى هذا المركز من عدمه خلال الفترة الجارية.


الزمالك يدرس اقتصار صفقات الشتاء على ثنائى "أجنبى ومحلى"

يدرس مسئولو الزمالك، خلال الفترة الجارية، اقتصار الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على ثنائى فقط من اللاعبين، أحدهما أجنبى لتدعيم مركز المهاجم بعد الاستقرار على رحيل المغربى حميد أحداد على سبيل الإعارة فى شهر يناير، بجانب مدافع آخر محلى فى ظل المفاوضات الجارية مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم متميز خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط هجومه بخلاف دعم الدفاع بعدما أوضح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لإدارة قطاع الكرة بالنادى إن الظهير الأيسر لم يعد ضمن الأولويات فى الوقت الحالى بعد توظيف عبد الله جمعة فى هذا المركز بخلاف تواجد الثنائى بهاء مجدى وأحمد أبو الفتوح.


تفاصيل حادث "جنش" حارس الزمالك فى الإسكندرية

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، عن تفاصيل الحادث الذى تعرض له لاعب الفريق الأبيض فى مسقط رأسه بالإسكندرية، حيث أكد أن عربية نصف نقل اصطدمت بسيارته ما أدى إلى حدوث تلفيات بها.

وتابع المصدر ذاته، أن جنش فى حالة جيدة وحرص على طمأنة المقربين منه بشأن حالته وأنه بخير وجاهز للتواجد فى تدريبات فريقه بداية من الغد استعدادًا لمواجهة بتروجت، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى.


رسميا.. الزمالك يرفض عودة المعارين فى الميركاتو الشتوى

أعلن مسئولو نادى الزمالك رفض عودة أى لاعب معار خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعدما ترددت أنباء عن إمكانية عودة بعض اللاعبين فى شهر يناير المقبل.

من جانبه، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، فى تصريحات عبر إذاعة نجوم إف إم: إنه لن يتم استدعاء أى لاعب معار قبل نهاية الموسم وسوف يتم تقييم اللاعبين المعارين بنهاية الموسم، لكى يتم الحكم عليهم جيدا ولن يعود أحد فى نصف الموسم.

وقام مسئولو الزمالك بإعارة أكثر من لاعب مع بداية الموسم الحالى أبرزهم الثنائى رزاق سيسيه وأحمد داوودا للاتحاد السكندرى، ومصطفى محمد وإسلام جمال لطلائع الجيش، وعماد فتحى ومحمد أشرف روقا لإنبى، وحسام باولو للداخلية.


أمير مرتضى: "طيارة خاصة" لمواجهة تقلبات لجنة المسابقات

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن الإدارة وفرت طائرة خاصة للفريق تحسبا لأى تغييرات فى المباريات.

وقال أمير فى تصريحاته لبرنامج فى الاستاد، الذى يقدمه الإعلامى كريم خطاب عبر اذاعة نجوم إف إم: "كان الله فى عون من يدير المسابقة المحلية، لا يوجد دورى فى العالم يتفاجأ ببطولات الموسم".

وأردف: من الممكن أن تكون هناك عشوائية، بقصد أو بدون، ولكن فى النهاية حصنا أنفسنا وجهزنا طائرة خاصة لمواجهة أى تغييرات.


الزمالك يؤكد إمكانية ضم السعيد وحجازى

أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن صفقات القلعة البيضاء الشتوية لن تكون على حساب لاعبين متواجدين حاليًا بالفريقـ وقال أمير مرتضى "صفقات الزمالك خلال يناير لن تكون كثيرة، ولن تكون على حساب المتواجدين حاليًا، وسوف يتم الاعلان عنها فى وقت معين".

وبسؤاله عن إمكانية ضم عبد الله السعيد وأحمد حجازى وعمر خربين لصفوف الزمالك، علق قائلا: "كل شىء وارد "، وأكد المشرف على الكرة بنادى الزمالك عدم التركيز مع نادى بعينه بمسابقة الدورى الممتاز مؤكدًا أن التفكير فى مباراتى الأهلى وبيراميدز سيكون قبل المواجهة مباشرة مثلما يحدث مع كل مباراة مؤكدًا أن بيراميدز ظهر بشكل جيد فى الدورى، والأهلى لديه شخصية البطولة واستطاع العودة مجددًا.


الزمالك يدرس فيديوهات مدافع المقاصة لحسم ضمه

تلقى نادى الزمالك عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع محمد دبش مدافع فريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وسبق ولعب دبش فى صفوف فريق بتروجت خلال المواسم الماضية قبل انضمامه لنادى المقاصة وتلقى نادى الزمالك مقاطع فيديو للاعب عن طريق أحد الوكلاء لتحديد إمكانية ضمه من عدمه فى يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع بعض المدافعين لتدعم الخط الخلفى أبرزهم محمود مرعى مدافع دجلة الذى أصبح على أعتاب الانتقال للنادى الأهلى رسميًا وياسر إبراهيم مدافع سموحة لكن لم تتناسب المطالب الماديه لناديه مع مسئولى القلعة البيضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق