من بص أمك لـ«عندي ظروف».. تعرف على 3 كليبات قادت أبطالها إلى السجن في 2018

الخميس، 27 ديسمبر 2018 11:00 م
من بص أمك لـ«عندي ظروف».. تعرف على 3 كليبات قادت أبطالها إلى السجن في 2018
كليب عندي ظروف
كتب مايكل فارس

ظهرت عدة كليبات غنائية فى عام 2018 أدت إلى حبس أبطالها من المطربات والتى ظهرن بشكل تم اتهامهم فيه بالعري ومخالفة الآداب العامة، ولقد أحدث ظهور هذه الكليبات ضجة إعلامية كبرى لا فى الوسط الفني فحسب بل على مستوى الشارع ووسائل التواصل الاجتماعي سواء الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام، لتشهد الساحة الفنية جدلا بسبب أبطال الكليب الذين تم الزج بهم فى السجن عقب الكليبات التى حققت نسب مشاهدة عالية، وانتقادات واسعة فى ذات الوقت .

 

كليب بص أمك

أثار كليب "بص امك" للمطربة المغمورة "ليلى عامر" حالة من الجدل، بسبب بذاءة كلماته وتشابه تيمته الأساسية مع لفظ خارج، حيث انهالت البلاغات ضد  مطربة الكليب ومخرجه، ليتم القبض عليهما وحبسهما بتهمة التحريض على الفسق، بينما قاد كليب "زقه زقة" أصحابه للسجن بتهمة خدش الحياء.

وقضت محكمة جنح قسم الجيزة فى شهر فبراير من عام 2018 بمعاقبة كلاً من "ليلى عامر" بطلة كليب "بص أمك" بالحبس لمدة سنتين، و6 أشهر لـ"سمير.أ" مخرج ومنتج الكليب، و 3 أشهر للفنان "مجدى.ع"، والذى ظهر خلال الكليب الذى أثار الجدل.

كليب "زقه زقة"

وفى شهر يناير من عام 2018 قضت محكمة جنح منشأة ناصر المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بزينهم بحبس مطربي مهرجان "زقه زقه" عامين، وكفالة 5 آلاف جنيه، لاتهامهما بغناء أغنية مليئة بالإيحاءات الجنسية.

كليب عندي ظروف

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، بحبس المطربة شيما ومخرج كليبها "عندى ظروف" الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء ، فيما خففت جنح مستأنف النزهة حبس المطربة "شيما" من عامين إلى سنة واحدة.

وقد قالت شيماء أمام النيابة، إنها كانت تقيم بمدينة طنطا، وبعد وفاة والدها قررت السفر مع والدتها إلى القاهرة، بحثًا عن العمل للإنفاق على نفسها ومساعدة والدتها، وأنها كانت تحلم بالشهرة، وقررت الدخول فى مجال التمثيل والموديلز، وكانت البداية عندما شاركت فى مسابقة "أراب آيدول" ثم صورت فيديو كليب "سونة".

وقد أقرت أنها من تظهر فيه، ولكنها لم تكن تعلم أن بعد إذاعته سيثير كل هذه الضجة، مشيرة إلى أنها كانت أداة فى يد المخرج، الذى كان يوجهها ويطلب منها أداء استعراضات بحركات جسدية معينة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق