أغرب احتفالات اللاعبين فى 2018.. جريزمان «بيهز كفه».. وفاردى المُتجمد.. ونيمار «الطفل الباكى»

الخميس، 27 ديسمبر 2018 11:00 م
أغرب احتفالات اللاعبين فى 2018.. جريزمان «بيهز كفه».. وفاردى المُتجمد.. ونيمار «الطفل الباكى»
الإنجليزى ديلى ألى
ماجد تمراز

عالم كرة القدم فى 2018 شهد الكثير من الأحداث الرياضية الكبيرة، وعلى رأسهم كأس العالم ودورى أبطال أوروبا وغيرهما من البطولات، وشهدت كل بطولة منهم الكثير من الأحداث التى أثارت اهتمام وسائل الإعلام بمختلف أنحاء العالم، ونالت استحسان مُتابعى مواقع السوشيال ميديا وخاصة فيس بوك باعتباراه الأكثر انتشاراً، ونرصد لكم أبرز وأغرب احتفالات لاعبى كرة القدم طوال العام بمختلف البطولات والدوريات.


1_ الفرنسى جريزمان

يعتبر احتفال لاعب منتخب فرنسا واتليتكو مدريد الإسبانى أنطونيو جريزمان، هو أحد أشهر الاحتفالات فى 2018، حيث اعتاد أن بعد احراز أى هدف أن يتوجه ناحية الجماهير، ويوجه يده ناحيته، ثم يهزها بطريقة ما، كما اعتاد جريزمان أيضاً أن يرقص بقدميه واضعاً صُباعين الإبهام والسبابة بالقرب من عينيه، حيث تتفاعل الجماهير معه بشكل كبير.


2_ الأرجوانى أليسون كافانى

احتفل اللاعب الأرجوانى أليسون جافانى بعد إحرازه أحد الأهداف فى الدورى الفرنسى بطريقة غريبة وسط تفاعل كبير من الجماهير، حيث استند بذراعيه الإثنين على الأرض، وظل يحرك قدميه بالتبادل يميناً ويساراً بطريقة وكأنه يُجرى احماءات ما قبل المباراة.


3_ البرازيلي نيمار

علق أحد جماهير فريق باريس سان جرمان إحدى اللافتات تحمل جملة «نيمار الطفل الباكى»، إشارة إلى أن نيمار اعتاد أن يبكى فى المباريات ويدعى الإصابة لكى يحصل على ضربة حرة مباشرة أو ركلة جزاء، وما أن أحرز اللاعب هدف فى تلك المباراة إلا واتجه نحو اللافتة، وجلس على الأرض ومثل أنه يبكى، فى محاولة منه للسخرية من صاحب اللافتة الذى يرى فى نيمار ممثل بارع على الحُكام.


4_ الإنجليزى جيمى فاردى

احتفل اللاعب جيمى فاردى مهاجم المنتخب الإنجليزى الأول وفريق ليستر سيتى الإنجليزى، بطريقة غريبة فور احرازه هدف فى إحدى المباريات التى شارك فيها مع منتخب بلاده، فبعد أن أحرز الهدف ركد بشكل سريع جدا ثم توقف تماماً عن الحركة مُتخذا وضعية معينة وكأنه تجمد فجأة، حتى وصفته الجماهير بالمهاجم المتجمد.


5_ الأرجنتيني ليونيل ميسى

اعتاد ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين، أن يحتفل على طريقته الخاص فى كل مباراة يحرز فيها هدف، وخلال إحدى المباريات احتفل بإحرازه هدفاً بأن توجه مباشرة إلى إحدى الكاميرات، وظل يهز شعره ورأسه بطريقة مضحكة مما أثار سخرية الجماهير.


6_ الإنجليزي ديلى ألى

تُعتبر رقصة لاعب فريق توتنهام الإنجليزى وحركة يديه الشهيرة هما أكثر الإحتفالات التى نالت شهرة فى عالم الساحرة المستديرة عام 2018، فبعد أن يحرز اللاعب هدفه إما يتوجه إلى الجماهير ويتراقص محركاً يديه ووسطه يمينا ويساراً، أو يقوم بعمل حركة مُستخدماً أصابع يديه وكأنها منظار، وشهد ذلك الإحتفال انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وأصبحت الأكثر بحثاً، حتى أن البعض نظم مُسابقات وتحديات لمن يتمكن من عمل هذه الحركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق