واحد قصاد واحد.. الزمالك يضع سياسة جديدة للتفريط في نجومه «المجمدين»

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 09:00 م
واحد قصاد واحد.. الزمالك يضع سياسة جديدة للتفريط في نجومه «المجمدين»
لاعبو الزمالك

سياسية جديدة يتبعها نادي الزمالك، مع موسم الانتقالات الشتوية مغايرة ومختلفة عن المواسم الأخيرة بعد الاستقرار على إبرام صفقات جديدة للفريق الأول في أضيق الحدود لتدعيم مراكز محددة بحثا عن الكيف، وليس الكم فقط.
 
السياسية الجديدة تلك ساهمت في حالة الانتعاشة التي يعيشها فريق الكرة بالموسم الحالي والهيمنة على صدارة بطولة الدوري منذ الأسابيع الأولى وامتلاك لاعبين مميزين ليؤكد البعض عدم الحاجة من الأساس لإبرام صفقات جديدة، لكن سيتم إضافة بعض التدعيمات القليلة بهدف الحفاظ على التفوق لنهاية الموسم.
 
ورفعت القلعة البيضاء شعار «أشترى آه .. أبيع لا» خلال الميركاتو الشتوي المقبل، إذ كشف مسئولو الأبيض التمسك بكافة نجوم الفريق بغض النظر عن مشاركتهم في المباريات بشكل أساسي من عدمه، خاصة أن لوائح اتحاد الكرة تسمح بالتعاقد مع 5 لاعبين خلال يناير المقبل وإضافتهم للقائمة، لتصبح 30 لاعبا بدلا من 25 فقط كما حدث في بداية الموسم وبعد التدعيمات المنتظرة، لن تكتمل القائمة لنهايتها لصعوبة التعاقد مع 5 صفقات جديدة لعدم الحاجة لذلك.
 
 
تأجيل عودة المعارين
 
أجل فريق الزمالك عودة كافة المعارين للأندية الأخرى لحين انتهاء الموسم بغض النظر عن مستوى كل لاعب خاصة بعد تألق العديد منهم خلال مباريات الدوري الممتاز، لكن امتلاء القائمة البيضاء بالنجوم أدى إلى عدم فتح هذا الملف بالوقت الحالي، مع تحديد الأسماء التي ستعود بعد نهاية الموسم وفقا لحاجة الفريق الفنية.
 
 
تجميد الحاوي
 
رفض مسئولو القلعة البيضاء رحيل صانع الألعاب أيمن حفني رغم عدم مشاركته في المباريات تحت قيادة جروس، في ظل الإمكانيات الهائلة للاعب بخلاف عدم افتعاله أي أزمات طوال فترة تواجده داخل الفريق، وهو ما ظهر بعد موافقته على تجديد عقده بدون مشاكل بعد انتهائه، وكان لديه القدرة على الانضمام إلى نادي آخر لكنه فضل الاستمرار مع الزمالك.
 
 
التبادل فقط
 
رفض الزمالك مجددا التفريط في لاعبيه الذين لا يشاركون في المباريات، إلا عبر صفقات تبادلية للرحيل خلال الميركاتو الشتوي، على أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وذلك بعدما طلبت بعض الأندية التعاقد مع نجوم القلعة البيضاء الذين لا يتواجدون في تشكيلة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني ولكن يتوقف ذلك على ضرورة موافقة اللاعبين أنفسهم على إتمام الصفقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة