للعناية بالبشر في الشتاء.. 3 وصفات بالليمون لإزالة التجاعيد وتنقية المسام

السبت، 29 ديسمبر 2018 06:00 ص
للعناية بالبشر في الشتاء.. 3 وصفات بالليمون لإزالة التجاعيد وتنقية المسام
العناية بالبشرة أرشيفية

 
يعتبر الليمون من أبرز العناصر الطبيعية التي يمكنك استخدامها بأكثر من شكل في العناية بالبشرة، إذ أن هناك العديد من العناصر الطبيعية التي عليكِ الحرص على اقتنائها بشكل مستمر من أجل العناية ببشرتك وشبابك مع مرور الوقت بحسب ما ذكره موقع (Bold Sky) الهندي.
 
يقول الموقع الهندي، أن الأمر لا يقتصر على العناية بالبشرة فحسب، بل إزالة التجاعيد، وتنقية المسام، والقدرة على تفتيح البشرة مع مرور الوقت، مقدما في الوقت نفسه 3 وصفات طبيعية يمكن بها العناية ببشرتك بالليمون.
 
العناية بالبشرة3
العناية بالبشرة
 
عصير الليمون وعصير الطماطم
 
ذكر Bold Sky أنه لتنقية مسام البشرة باستمرار استخدمي تلك الوصفة 3 مرات أسبوعيًا قبل النوم.. اخلطي ملعقتين من عصير الليمون الطازج بملعقة كبيرة من عصير الطماطم.. جففى بشرتك.. ثم اغسلي بشرتك بالخليط.
 
عصير الليمون
 
عصير الليمون
 
وبحسب الموقع، فإنه لا يمكن الاستغناء عن عصير الليمون في ثلاجتك، فعند كل صباح اخلطي ملعقة من عصير الليمون، بملعقة من الجلسرين الخام ودلكِ بها بشرتك من أسفل لأعلى من عند الرقبة وحتى الجبهة، يحافظ ذلك على شباب بشرتك وقلة احتمالية ظهور التجاعيد مع تقدم السن.
 
العناية بالبشرة1
 
عصير الليمون والنشا
 
 للتخلص من البثور السوداء وحب الشباب استخدمي تلك الوصفة: اخلطي ملعقتين من عصير الليمون بملعقة كبيرة من النشا.. واتركي الخليط في الثلاجة لمدة 15 دقيقة.. وبللي بشرتك جيدًا.. دلكِ بشرتك بالخليط واتركيه  حتى يجف.. ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.. وكرري ذلك مرتين أسبوعيًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة