5 مشاهد في سقوط الأهلي بـ «كمين الداخلية».. تألق الشيخ وعودة معلول

الأحد، 30 ديسمبر 2018 01:00 م
5 مشاهد في سقوط الأهلي بـ «كمين الداخلية».. تألق الشيخ وعودة معلول
الاهلي والداخلية

حضرت الإثارة في مباراة الأهلي والداخلية التي أقيمت مساء أمس السبت،  باستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل 2/2، حيث كانت شاهدة على الكثير من  العديد من الأحداث المُثيرة. 
 
 
الاهلي والداخلية (1)
 
مواصلة تألق الشيخ
 
جدد أحمد الشيخ تألقه مع الاهلي بعدما سجل هدف التقدم للمارد الأحمرفي الدقيقة 49 قبل أن يتعادل حسام باولو للداخلية في الدقيقة 56 ثم سجل حسين رجب الهدف الثاني للفريق الشرطي في الدقيقة 81، فيما عادل أيمن اشرف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
الاهلي والداخلية (2)
 
انتهاء مهمة محمد يوسف
 
مع انتهاء مباراة الداخلية، انتهت مهمة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي، حيث سيبدأ الأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تابع مباراة الداخلية من مقصورة بتروسبورت مهمته مع الفريق صباح اليوم  على أن تكون مباراة بيراميدز الجمعة المقبل هي الأولى للمدرب الأورجوياني.
 
 
الاهلي والداخلية (3)
 
أخطاء الدفاع الأحمر

لم يتحسن خط الدفاع الأهلاوي، المستمر في  ارتكاب الأخطاء، حيث وقع أحمد علاء في خطأ ساذج استغله حسام باولو هداف الداخلية في تسجيل هدف فريقه الاول قبل أن يسجل حسين رجب هدف ثاني من تسديدة صاروخية.
 
 
الاهلي والداخلية (4)
 
عودة معلول
 
بعد غياب 172 يوماً، عاد على معلول ظهير أيسر الاهلي للمشاركة مع الاهلي ، حيث شارك بدلاً من أحمد علاء في الدقيقة 63  وظهر على معلول بشكل جيد في مباراة الداخلية خلال الفترة القليلة التى شارك فيها وبات جاهزاً للمشاركة في  المباريات المقبلة.
 
الاهلي والداخلية (5)
 
 
الاهلي والداخلية (6)

 باولو يتربع على عرش الهدافين
 
تربع حسام باولو في صدارة هدافي الدوري على حساب محمود علاء مدافع الزمالك وأحمد علي مهاجم المقاولون، بعد تسجيله الهدف التاسع في الدوري، ليواصل تألقه مع الفريق الشرطي هذا الموسم بفضل اجتهادء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق