قالتلي وهي غرقانة في دمها هدعي ربنا يسامحك.. الحكم بالإعدام على قاتل والدته بالمطرية

الأربعاء، 02 يناير 2019 09:00 ص
قالتلي وهي غرقانة في دمها هدعي ربنا يسامحك.. الحكم بالإعدام على قاتل والدته بالمطرية
قتل

 قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بإعدام المتهم بقتل والدته لسرقتها بالمطرية، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وعضوية المستشارين علاء عبدالباقي العفيفي، وأيمن عبد اللطيف سلامة، وسامح السيد حسين أبوكنة، وأمانة سر محمد جبر ومحمد عوض.

 وكانت منطقة المطرية،شهدت واقعة مأساوية بعدما أقبل عاطل على ذبح والدته لسرقتها والحصول على أموالها، حيث بدأت الواقعة بترك " وائل فراج" عمله ليصبح عاطل تائه بين أضلاع الدنيا دون سبيل.

 وائل لم يبحث عن عمل آخر، مفضلا انتظار ميراث والدته ليملك المال السريع دون عناء وجهد، لكن والدته لم يشاء الله أن تغادر بعد، فأصبح كل يوم يمر على وائل وكأنه دهر بأكمله لا يمر مرور الكرام.

تملك الشيطان من وائل.. لماذ لا يحصل على مال والدته دون الانتظار، سيطرت الفكرة الشيطانية على وائل ليقرر سرقة والدته المسنة.

أعد وائل العدة وذهب لمنزل والدته قاصدا سرقتها، حاول تنفيذ السرقة دون أن تراه، إلا أنها شعرت به خلال تفتيش حقائبها، حاولت الأم المسكينة الدفاع عن ممتلكتها لم تربى أبدا حرامى.. على صوتها، وكأنها تحاول أن تسترجع تلك الأيام التى كانت تربى فيها فلذة كبدها، لكن هيهات لتك الصرخات أمام رغبات الشيطان.

لم يحتمل وائل صرخات والدته ومقاومتها، فسحب سلاحه الأبيض " سكين"، وطعن والدته ليقطع جسدها بيده غير عابئ بتلك الدماء، التى طالما كانت تنبض بحبه، وتلك الصرخات التى لم تكن يوما إلا خوفا عليه.

ترك وائل والدته غارقة بدمائها، وسرق مبلغ 200 جنيه وعقد ذهبى وفر هاربا ليحاول إبعاد التهمة عنه، وكأنه لم يفعل شىء، قوات الأمن توصلت للمتهم وألقت القبض عليه بعد تضييق الخناق عليه، وتم إحالته للنيابة التى أحالته بدورها لمحكمة الجنايات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهم وائل فراج مهران أحمد، 39 سنة، عامل، بقتل حربية حسن أحمد مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيضا "سكين" وما إن ظفر بها حتى انهال عليها ضربا وطعنا بأماكن متفرقة من جسدها، فأحدث بها الإصابات التى أودت بحياتها، وقد ارتكبت تلك الجناية بقصد تسهيل فعل جريمة أخرى، وهى إنه فى ذات الزمان والمكان سرق المبلغ النقدى والمشغولات الذهبية المملوكين للمجنى عليها "والدته".

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، بجلسات نظر أمر تجديد حبسه مرتين وأقر بتحقيقات النيابة العامة، وقتله للمجنى عليها بناء على نية مسبقة لديه، وسرقته لمبلغ 200 جنيه، وقرط المجنى عليها الذهبى، مستطردا: " مشوفتش قدامى أمى قالتلى وهى غرقانة فى دمها، مش زعلانة منك هدعيلك ربنا يسامحك".

وأضاف المقدم شرطة محمد حمدى رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المطرية،  بأن تحرياته السرية دلته على ارتكاب المتهم للواقعة، وقتله للمجنى عليها بناءا على نية مسبقة لديه، ليتمكن من الحصول على ميراثه منها وسرقة متعلقاتها، وأنه قام بقتلها باستخدام سلاح أبيض "سكين" وحدثت إصابته أثناء مقاومتها له وقام بسرقة قرطها الذهبى ومبلغ 200 جنيه، ثم ترك محل الواقعة وطلب من زميله الشهادة بأنه كان مرافقا له طوال يوم الواقعة لدفع الشبهة عن نفسه وأضاف بإنه تمكن من ضبطه.

بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وأرشده عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة وعن المسروقات والملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكابه للواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة