لتأمين المخزون الاستراتيجي.. «التموين» تتعاقد على 40 ألف طن زيت طعام محلي

الجمعة، 04 يناير 2019 04:00 ص
لتأمين المخزون الاستراتيجي.. «التموين» تتعاقد على 40 ألف طن زيت طعام محلي
على المصيلحى وزير التموين

قال أحمد عبد الوهاب، رئيس شركة الإسكندرية للزيوت والصابون -إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية- إنه تم التعاقد على 40 ألف طن زيت طعام فول صويا محلى، موضحا أن شركات الزيوت ستتسلم الزيت الخام ومن ثم تكريره خلال الشهر الجارى، تمهيدا  لطرحه وصرفه للمواطنين على البطاقات التموينية.

رئيس شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، أحمد عبد الوهاب، أكد أيضا فى تصريحات صحفية، أن  شركة الإسكندرية للزيوت والصابون ستستلم نحو 10 الآف طن من تلك الكميات، مشيرا إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة اللواء أحمد حسانين، تعمل على توفير الدعم الكامل للشركة.

وأوضح أحمد عبد الوهاب، رئيس شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، أن مخزون الزيت لدى وزارة التموين والشركات التابعة لها يكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر .

يأتى ذلك فى الوقت الذى وجه فيه وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحى، الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركات التابعة لها، باستمرار توفير السلع الأساسية للمواطنين.

وكان الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أكد فى وقت سابق، أن مخزون زيت الطعام يكفى احتياجات المواطنين لمدة تقرب من 4 أشهر.

وأضاف الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، فى تصريحات صحفية، أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية حريص على توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية بشكل مستمر، وأن لجنة المشتريات المركزية بالشركة تتعاقد على شراء المنتجات بشكل جماعى للشركات التابعة والمجمعات الاستهلاكية من الموردين بأسعار مناسبة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق