القمة والثأر.. الزمالك يبحث رد اعتبار الخروج من البطولة العربية أمام الاتحاد (فيديو)

السبت، 05 يناير 2019 08:00 ص
القمة والثأر.. الزمالك يبحث رد اعتبار الخروج من البطولة العربية أمام الاتحاد (فيديو)
الزمالك والاتحاد السكندرى

رفع فريق الزمالك شعار «القمة والثأر» قبل مباراته المرتقبة أمام فريق الاتحاد السكندري، في الدوري، إذ أنها تعد المواجهة الأولى بين الفريقين بعد لقاء دور الـ 16 في البطولة العربية، الذي انتهى بفوز زعيم الثغر بركلات الترجيح وتأهله إلى دور الثمانية.

تقام المباراة السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ 19 من مسابقة الدوري المصري، في لقاء مهم بالنسبة للمارد الأبيض لا يقبل القسمة على اثنين لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام زعيم الثغر خارج الديار لحصد عدة إيجابيات وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد.

رد اعتبار الخسارة العربية

يسعى الزمالك لرد الاعتبار بعد الخسارة أمام الاتحاد في المواجهة الأخيرة التي أقيمت نهاية شهر نوفمبر فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية، بعد فوز زعيم الثغر بهدف وحيد ليعدل الكفة عقب تفوق الأبيض في لقاء الذهاب بنفس النتيجة.

هدف فوز الاتحاد على الزمالك بالبطولة العربية

لكن نجح زعيم الثغر، في حسم تأهله بركلات الترجيح ليحقق مفاجأة كبرى ويتسبب في توديع أحد المرشحين الأساسيين لحصد اللقب لذا يأمل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز لإثبات تفوقه على الصعيد المحلى خاصة بعد نجاحه في حسم لقاء الدور الأول بالدوري بخماسية وهى النتيجة الأكبر للمارد الأبيض خلال الموسم الحالي.

 

هدف فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية

 

مواصلة الانتصارات

فوز الزمالك على الاتحاد السكندري حال حدوثه سيكون الانتصار التاسع على التوالي للمارد الأبيض في بطولة الدوري المصري، بعد تحقيق الفوز في 8 مواجهات سابقة أمام المقاولون العرب ووادي دجلة و حرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية والجونة والمصري وبتروجيت ليواصل الأبيض مسيرته الناجحة في مشوار الدوري لاستعادة درع البطولة بعد غياب سنوات.

أهداف مباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى بالدور الأول

صدارة الدوري

فوز الزمالك أمام الاتحاد السكندري يحافظ للأبيض على صدارة الدوري الممتاز في ظل المطاردة العنيفة من جانب ناديي بيراميدز والأهلي للحاق بالمارد الأبيض في جدول الترتيب ويأمل أبناء ميت عقبة في الوصول للنقطة 41 ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م