في موقعة الدفاع الجوى.. بيراميدز الطامح في وجه البطل الغائب

الجمعة، 04 يناير 2019 04:56 م
في موقعة الدفاع الجوى.. بيراميدز الطامح في وجه البطل الغائب
لاسارتى

يستضيف استاد الدفاع الجوي في تمام السادسة مساءً المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز (الأسيوطي)، والتي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة القوية، والتي تتضمن 4 أشياء تحدث للمرة الأولى في المسابقة المحلية، أولها الاختبار الأول لمارتن لاسارتي، مع النادي الأهلي، حيث يتولى الأوروجوياني المهمة بشكل رسمي خلال لقاء اليوم، خلفاً لمحمد يوسف المدرب المؤقت للقلعة الحمراء منذ رحيل باتريس كارتيرون.

ويعد الاختبار الأول صعبا للأوروجوياني، حيث لن تقبل جماهير القلعة الحمراء بأي بديل عن الفوز، في ظل الظروف الفنية الصعبة التي يمر بها المارد الأحمر بسبب غياب خط الظهر بالكامل للإصابة والاستبعاد.

وتشهد مباراة اليوم عودة عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي السابق إلى الدوري المصري من جديد، عبر بوابة نادي بيراميدز، حيث أعلن الفريق عن ضم عبد الله السعيد ليصبح خامس الصفقات الشتوية في ميركاتو يناير، وبات من حق السعيد المشاركة في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، وكانت المباراة الأخيرة للسعيد في الدوري بقميص المارد الأحمر أمام الأسيوطي قبل 322 يوم .

 

 

وتنتظر الصفقات الجديدة لكلا الفريقين مباراة الليلة لتقديم أفضل ما لديها، فمن المرتقب أن يخوض ثلاثة من لاعبي بيراميدز الجدد المباراة، إضافة إلى محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة السابق، ورمضان صبحي العائد إلى بيته الأحمر بعد غياب 909 يوم منذ مشاركته الأخيرة أمام الزمالك في الدوري المصري، محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة المنضم مؤخراً إلى القلعة الحمراء، ويترقب اللاعبون الجدد فرصة المشاركة لإثبات جدارتهم بارتداء القميص الأحمر .

سبق وأن واجه النادي الأهلي فريق الأسيوطي سواء بمسابقة الدوري العام أو كأس مصر، لكن، في ثوبه الجديد وتحت إسم بيراميدز، تعتبر هذه المواجهة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء وبيراميدز، والذي قدم عروضاً قوية خلال المباريات السابقة، وضعته في المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة خلف الزمالك المتصدر.

 

أول مباراة بحكم أوروبى

يستعين فريق بيراميدز منذ بداية الموسم الجاري بحكام أجانب لتولي مسئولية إدارة مبارياته، وكانت السمة المشتركة في جميع الحكام السابقين أنهم عرب، والأمر المختلف في الطاقم التحكيمي هذه المرة، أنه تم إسناد المباراة إلى الصربى دانيلو جروجيتش، ويعاونه كل من ميلوفان ريستيتش وداليبور جورجفيتش بالإضافة إلى نيناد جوكيتش.

 

37395-دانيلو-جروجيتش
دانيلو-جروجيتش

 

المركز الثالث

في حالة فوز النادى الأهلى على فريق بيراميدز في المباراة المنتظرة، سيرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، الأمر الذى لم يحدث منذ بداية الموسم، حيث ابتعد الأهلى كثيراً عن الصدارة والمربع الذهبى، بسبب انشغال القلعة الحمراء بمباريات دورى أبطال أفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة