تخصص إساءة.. بلاغ جديد ضد شيرين عبد الوهاب بسبب "أنا خسارة فى مصر"

السبت، 05 يناير 2019 04:32 م
تخصص إساءة.. بلاغ جديد ضد شيرين عبد الوهاب بسبب "أنا خسارة فى مصر"
شيرين عبد الوهاب

 
فى أول تحرك قضائى ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد قولها لجمهورها فى أحد حفالات رأس السنة الجديدة "أنا خسارة فى مصر"، تقدم الدكتور سمير صبرى المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ضدها، بتهمة التطاول علي مصر والإساءة إليها.
 
وقال "صبري" فى بلاغه " في مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به شيرين عبدالوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية، معتقدين أنهم من الظرفاء مع أنهم لوعرفوا أنهم أسخف مخلوقات الارض وأنهم شخصيات مخاطية لزجه لما تطاولوا علي مصر العظيمة"
 
وأضاف البلاغ ان المشكو فى حقها تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح ففي اثناء الاحتفال باعياد راس السنة الميلادية بآحد الفنادق الكبري وامام جمع هائل من الحضور ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التى قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم، ومؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها فى نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت فى حفل ليلة رأس السنة "أنا خسارة فى مصر لتعيد إلى الأذهان واقعة "البلهارسيا".
 
وكان الإعلامي تامر أمين، في برنامجه "آخر النهار"، على فضائية "النهار" المصرية، انتقد رد شيرين على أحد الحاضرين لحفلها في ليلة رأس السنة، عندما قال لها: "الله يا شيرين"، لترد عليه: "والله أنا خسارة في مصر"، وهو ما اعتبره أمين وإعلاميين مهينا في حق البلد، كما أشار إلى أنه خلال الحفل، تم كسر منضدة، لتعليق شيرين: "طبيعي ما انتوا في مصر يعني"، موضحا أن المطربة دائما ما تسيء إلى مصر في معظم حفلاتها، مثلما حدث في تونس، وفي حفلها بإمارة الشارقة، عندما سخرت من مياه نهر النيل.
 
وطالب تامر أمين شيرين عبد الوهاب في برنامجه، بضبط لسانها، وأن تكتفي بالغناء فقط، كما طالب نقابة الموسيقيين باتخاذ موقف معها، ومنعها من الغناء على المسرح.
 
 
 

 

تعليقات (1)
لا لا ...الا مصر
بواسطة: الشربينى الاقصرى
بتاريخ: الخميس، 21 مارس 2019 11:26 ص

ليس هناك صوت اجمل واعذب من صوت امنا الحنونة(مصر). مصر صوت انسياب ماء النيل وشموخ الاهرام وعبق التاريخ. والفن لايكون فنا الا من مصر وفى مصر. وامثال هؤلاء الفنانين والفنانات لولا مصر وشعب مصر لما كانت لهم قيمة ولاحياة فنية. لكن المثل المصرى الخالد يقول لامثال هؤلاء: (الواطى قليل الاصل هو اللى ينكر فضل مصر).

اضف تعليق