تركي آل الشيخ: أدرس عرضا لبيع بيراميدز.. و 8 يناير يوم الحسم

الأحد، 06 يناير 2019 01:41 ص
تركي آل الشيخ: أدرس عرضا لبيع بيراميدز.. و 8 يناير يوم الحسم

 

قال تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب إنه يدرس عرضًا لبيع بيراميدز، مضيفاً: "العرض المغرى من شخص عزيز من الخليج، وسأجتمع معه يوم 8 يناير لدراسة الأمر.. لم أحسم موضوع البيع من عدمه، ويوم 8 يناير سأدرس مدى الاستفادة، وهناك فرصة خارجية من عدة أندية أوروبية مطروحة أمامى".

وأكد عشقه الكبير للأهلى، قائلًا: "الأهلى نادى كبير، وأريده من جمهوره أن يفهموا أن خلافى مع أشخاص بمجلس الإدارة ومدى تعاملهم والتزامهم بالعهود والمواثيق التى يقطعونها، وبابى مفتوح للأهلى وكل الأندية العربية وأنا محب لمصر بلدى الثانى وكل إنسان مصرى عزيز على قلبى، وعن مزاعم البعض"

وذكر أنه تم تجهيز بيراميدز فى زيورخ فى شهر يونيو 2018، وهناك جوانب إيجابية وأخرى سلبية، لكن النادى وضع بصمته فى الدورى وكرة القدم بمصر، ويكفى أن مباراة أمس حصلت على زخم وأعلى نسبة مشاهدة فى الدورى المصرى بالأرقام منذ سنوات فى الوطن العربى كله والعالم، وقدوم رونالدينهو وجون تيرى للتحليل، بجانب وجود كينو وعبد الله السعيد، وهذا يضع بصمة للدورى المصرى فى كل العالم.

وأشار إلى أن استفتاء بريطانى كشف أن بيراميدز حصل على أكبر ضجة إعلامية وأنه أشهر الأندية الت تم تأسيسها فى العالم عام 2018، وهذا رفع رصيد الدورى المصرى.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق