ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس الأحد 6-1-2019

الإثنين، 07 يناير 2019 10:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس الأحد 6-1-2019
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس الأحد 6-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

رسمياً..الأهلى يُنهى إجراءات بيع صبرى رحيل للاتحاد السكندري

ودع صبرى رحيل ظهير أيسر الأهلى زملائه فى مران اليوم، بعد رحيله بشكل رسمى عن الفريق الأحمر، عقب انهاء إجراءات بيعه لنادى الإتحاد السكندرى.

وأكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الإتحاد السكندرى نجح فى شراء الظهير الدولى مقابل 3 ملايين جنيه، بعد المفاوضات التى دارت بين الجانبين خلال الأيام القادمة.

وأصر صبرى رحيل على الرحيل عن الأهلى بعد عدم قيده فى القائمة الافريقية، وعدم حصوله على فرصة المشاركة بشكل كافى.

 

سموحه يحدد أسعار تذاكر مباراته أمام الأهلى

حدد مجلس إدارة نادى سموحه برئاسة محمد فرج عامر أسعار تذاكر مباراة سموحة والاهلى المؤجلة من الجولة الـ15 لمسابقة الدورى المصرى، والمقرر إقامتها الساعة الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء على برج العرب بالإسكندرية.

وجاءت اسعار التذاك كالتالى: المقصورة الأمامية " منتصف " : 500 جنيهاً، المقصورة الأمامية " يمين" : 300 جنيهاً، أولى شمال " باب 3 " : 200 جنيهاً، كما حدد مسئولو نادى سموحة مكتب الأمن بمركز الخدمات بالنادى مكاناً للحصول على تذاكر مباراة الأهلى.

 

حسين الشحات يكشف تفاصيل تفضيله الأهلى على أوروبا وشعوره تجاه الجماهير

أبدى حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى المنضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من العين الإماراتى، سعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانتقال للنادى الأهلى، وأكد الشحات فى تصريحات صحفية أنه فضل الأهلى على العروض الأروبية التى تلقاها بعد كأس العالم للأنديه، مشيرا إلى أنه تلقى عروض من أنديه فرنسية وإيطالية وبلجيكية، لتحقيق حلمه منذ الطفوله باللعب للأهلى.

ووجه الشحات الشكر إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، الذى كان يتابع معه ملف انتقاله للقلعة الحمراء خطوة بخطوة معلنا تمسك الأهلى به وعدم التفريط فيه، مشيراً إلى أنه سعيد بالاستقبال الحافل من جمهور الأهلى له فى أى مكان يتواجد به، وأنه يعتبر نفسه واحد من هذه الجماهير نظرا لعشقه القلعة الحمراء منذ الطفولة، كما وجه الشحات الشكر لجماهير ومسئولى العين الإماراتى على كل ما قدموه له، مؤكدا أنه سينتهز الفرصة وسيتوجه للإمارات لمؤازة العين فى أقرب مباراة لهم.

 

تريكة لـ " الشحات : من يختار الأهلى يفوز..وأصبحت رمز للقلعة الحمراء بدون لعب

قال محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق إن حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى المنضم حديثا لصفوف الأهلى بات رمزا للقلعة الحمراء قبل أن يخوض أى مباراة.

وكتب تريكة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر :" حسين الشحات جمهور الأهلى لا ينسى...أصبحت رمزا قبل أن تلعب فى عصر أصبحت المادة هى الطاغية ومن يختار الأهلى دائما يفوز ليس بالبطولات فقط ولكن بأهم حاجة لدينا قلوب جماهيرنا وهى ورب الكعبة أغلى من كل الأموال".

كان مسئولى النادى الأهلى أعلنوا عن ضم الشحات، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد حسم مسئولى الفريق الأحمر الصفقة الشتوية الأبرز خلال الموسم الحالى لمدة أربعة سنوات و نصف، مقابل 5 ملايين دولار.

 

حسين الشحات يشارك فى مران الأهلى الاثنين وينتظر البطاقة الدولية للمشاركة الرسمية

يشارك حسين الشحات صانع العاب الأهلى الجديد المنتقل من العين الإماراتى فى مران فريقه الاثنين، والذى يأتى استعداداً لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل، ويجهز مسئولو الأهلى حسين الشحات تمهيداً للمشاركة فى المباريات، فور وصول بطاقته الدولية من نادى العين الإماراتى.

وكان الأهلى قد أعلن ضم حسين الشحات لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 5 ملايين دولار أى ما يعادل 90 مليون جنيه، فى الوقت الذى تنازل اللاعب عن نسبة إعادة البيع فى عقده المقدرة بـ500 الف دولار أى ما يعادل 10 ملايين جنيه مصرى، كما تنازل اللاعب عن مستحقاته لدى العين المقدرة بمليون و400 الف درهم.

 

الأهلى يواجه بيراميدز 28 فبراير فى جولة الإياب بالدورى

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلى مع بيراميدز فى الأسبوع الـ25 بالدورى يوم 28 فبراير المقبل، وحددت اللجنة السابعة مساء موعدا للمباراة، على أن تقام باستاد السلام.

كان بيراميدز هزم الأهلى 2-1 فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن بالدورى والتى أقيمت مساء الجمعة الماضى.

لأهلى يطالب اتحاد الكرة بتنفيذ العقد الثلاثى مع أهلى جدة وعبد الله السعيد

أرسلت إدارة النادى مذكرة، اليوم، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادى الأهلى، وأهلى جدة السعودى، وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادى بيراميدز، والتى تقضى بأحقية النادى الأهلى فى الحصول على مبلغ مليونى دولار حال انتقال عبد الله السعيد من أهلى جدة إلى أى نادٍ داخل جمهورية مصر العربية.

وأكدت إدارة النادى فى شكواها على أن بنود العقد الثلاثى واضحة. وتقضى بالتزام الطرفين الثانى والثالث (أهلى جدة وعبد الله السعيد) بمسئوليتهما عن حقوق الطرف الأول (النادى الأهلي) المالية حال الانتقال لأى نادٍ.

جاء ذلك بعدما قام اتحاد الكرة بقيْد اللاعب ضمن صفوف نادى بيراميدز، أمس الأول الجمعة، منتقلا من نادى أهلى جدة بدعوى أن اللاعب فسخ عقده بالتراضى.. وتصور البعض أن هذا الفسخ يحرِم الأهلى من حقوقه، وهو عكس ما جاء فى بنود العقد الثلاثى، والتى تؤكد على أحقية الأهلى فى الحصول على مبلغ مليونى دولار. خاصة وأن البند التاسع من العقد نصّ على أنه لا يجوز تعديل هذا الاتفاق بشكل جوهرى أو ثانوى أو تغييره أو تحوير معالمه ما لم يوافق على ذلك جميع الأطراف.

وكان مجلس إدارة النادى الأهلى قد قرر تشكيل لجنة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى. وعضوية؛ العامرى فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، وحلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى، للبدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادى الأدبية والقانونية والمالية فى أزمة قيْد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادى بيراميدز.

 

اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى بالدورى 30 مارس

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة الزمالك والأهلى يوم 30 مارس المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ17.

وأجلت اللجنة إعلان ملعب المباراة على أن يتم تحديده بمعرفة الجهات الأمنية، وتقام المباراة فى السابعة مساء.

ويحتل نادى الزمالك قمة ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، فيما يأتى الأهلى فى المركز السادس برصيد 24 نقطة من 13 مباراة فقط.

 

الأهلى يعلن ضم ياسر إبراهيم خلال ساعات

يعلن مسئولو النادى الأهلى عن انضمام ياسر إبراهيم مدافع سموحة، بعد مواجهة الفريقين المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام، ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن الإتفاق تم بالفعل لضم ياسر إبراهيم معلقاً.

وأضاف المصدر أن قيمة الصفقة ستتخطى حاجز الـ20 مليون جنيه كما سيتم إعارة بعض لاعبى الأهلى لسموحة ومنهم أحمد علاء، وحسمت الرغبة صفقة ياسر إبراهيم للأهلى بعد دخول عددة أندية فى مفاوضات لضمه أبرزها الزمالك وأحد الأندية السعودية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق