ليفربول يتحدى في مباراة تضميد الجراح.. الريدز يتحدى قاهر الكبار فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الإثنين، 07 يناير 2019 09:00 م
ليفربول يتحدى في مباراة تضميد الجراح.. الريدز يتحدى قاهر الكبار فى كأس الاتحاد الإنجليزى
محمد صلاح

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادى ليفربول بعد قليل عندما يحل ضيفاً على وولفرهامبتون، ضمن منافسات الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويسعى ليفربول في المباراة تجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها أمام مانشستر سيتى بنتيجة 1 – 2 في المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، كما أن هذه المواجهة هي الثانية بين الفريقين في غضون 17 يومًا، بعدما سبق والتقيا على ملعب "مولينيو" يوم 21 ديسمبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر، أحرزه فيرجيل فان دايك فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول لمواصلة تفوقه أمام وولفرهامبتون وتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لحجز مقعده فى الدور الخامس "دور الـ64" من منافسات البطولة.

ويدرس يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم، بهدف منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات عبر تطبيق سياسة "المداورة".

 

سيمون مينيوليه حارس ليفربول
 
سيمون مينيوليه حارس ليفربول

وأشار كلوب إلى أن الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه سيعود لحراسة عرين ليفربول أمام وولفرهامبتون، بدلاً من البرازيلى أليسون، مبدياً دعمه وثقته الكاملة فى إمكانيات الحارس البديل. وعلى الرغم من الفوز الذى حققه ليفربول على وولفرهامبتون بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ أسبوعين، إلا أن مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز لن تكون "سهلة".

ويلقب وولفرهامبتون بـ"صائد الكبار" بعد النتائج الرائعة التى حققها أمام أندية القمة بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث سبق وتفوق على توتنهام وتشيلسى، فيما تعادل مع مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

واستقرت بعض الصحف الإنجليزية، على تشكيل الريدز المتوقع حيث جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: منيوليه

خط الدفاع: أرنولد – لوفرين - فان دايك - مورينو

خط الوسط: فابينيو - أدم لالانا - نابي كيتا

خط الهجوم: شيردان شاكيري - ديفوك أوريجي - دانيال ستوريدج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق