بسلاح الإعلام.. تميم يحاول إفساد فرحة المصريين

الثلاثاء، 08 يناير 2019 06:06 م
بسلاح الإعلام.. تميم يحاول إفساد فرحة المصريين
تميم بن حمد
شيريهان المنيرى

 
محاولات مستمرة من قبل أمير قطر تميم بن حمد ومن يدفع به للهاوية في إفساد الأجواء الإيجابية التي تسود الدول العربية وبالأخص دول الرباعي العربي (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، وذلك بعد كشف المؤامرات القطرية التي تستهدفها وأمنها القومي.
 
وكعادة النظام القطري فلم يجد لديه سبيلًا لتحقيق أهدافه الخبيثة سوى سلاحه الإعلامي الذي وظف له منذ سنوات طويلة مبالغ طائلة حتى أصبح لديه ترسانة إعلامية مترامية تشمل منافذ الإعلام سواء التقليدية أو الجديدة عبر الإنترنت والسوشيال ميديا.
 
وأعلنت شبكة قنوات beIN الإعلامية عن توقف بثها في مصر، معللة الأمر بمشاكل لها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية، وذلك بدءًا من اليوم الموافق الثلاثاء 8 يناير، وقالت عبر أحد حساباتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «تأسف مجموعة BeIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتبارًا من 8 يناير 2019، وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة».
 
وأتي هذا الإعلان متزامنًا مع إعلان فوز مصر باستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، ما يعكس محاولة تميم لتعكير صفو الأجواء الإيجابية التي تشهدها مصر خلال الآونة الأخيرة، وآخرها هذا الخبر الرياضي السعيد. 
 
فيما أكدت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE على احترامها حقوق المتعاقدين معها بشأن ما ورد عن شبكة قنوات beIN اليوم الثلاثاء بشكل مفاجئ، وقالت عبر حسباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: «السادة مشتركي بقات beIN في مصر، رجاء العلم أن بث القنوات المشفرة متوقف حاليًا من جهة أصحاب المحتوى – مجموعة beIN الإعلامية – وجاري العمل على حل المشكلة في أقرب وقت، وفي حال عدم حلها سيتم ردّ باقي قيمة مبلغ الإشتراك».
 
كما أكد مسؤولو اتحاد الكرة عن نقل كافة مباريات البطولة الإفريقية لعام 2019 على القنوات الأرضية المصرية، في الفترة من 15 يونيو وحتى 13 من يوليو من العام الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق