«صلاح النصر».. ماذا قال عمدة قرية نجريج عن فوز الـ«مو» بجائزة الأفضل في إفريقيا؟

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:00 ص
«صلاح النصر».. ماذا قال عمدة قرية نجريج  عن فوز الـ«مو» بجائزة الأفضل في إفريقيا؟

 
عمت الشوارع المصرية أفراح كبيرة بلاعبهم الدولي محمد صلاح الجناح المهاجم لنادي ليفربول الإنجليزي، والذي توج أمس الثلاثاء 8 يناير بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي، وكانت قرية نجريج على رأس القرى المصرية المحتفية بهذا النصر العظيم، وفي هذا السياق قال العمدة ماهر شتيه، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس النجم محمد صلاح، إنه كان واثقاً كمن فوز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في إفريقيا، فما قدمه صلاح خلال هذا الموسم يؤهله لما هو أكبر من جائزة أفضل لاعب إفريقي. 
 
قال عمة نجريج خلال تصريحات تليفزيونية، إن أهالي قرية نجريج بأكملها كانت متواجدة في احتفالية أقامها مركز شباب بسيون بمناسبة فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا، بحضور قيادات من وزارة الشباب وأهالى القرية، متحديين برودة الجو وتأخر الوقت. 
 
وأوضح عمدة نجريج أن الجميع كان سعيداً لحصول محمد صلاح على الجائزة للمرة الثانية على التوالى، الأمر الذي رفع رأس المصريين، وفي القلب منهم أهالي نجريج، الذين يرفعون رأسهم فخراً بابن نجريج وبسيون وجمهورية مصر العربية. 
 
يذكر أن اتحاد الكرة الإفريقي «كاف» كان قد أعلن فوز النجم المصرى محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 للعام الثاني على التوالي، وكان محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي بعدما تفوق على ساديو ماني وأوباميانج. 
 
تواجد محمد صلاح ضمن القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة للعام الثاني على التوالي أما ساديو ماني فتواجد في القائمة النهائية للعام الثالث على التوالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة