برفقة بن راشد وولي عهد دبي..شاهد الصور الأولى لمحمد صلاح في احتفالية الإبداع الرياضي

الأربعاء، 09 يناير 2019 04:27 م
برفقة بن راشد وولي عهد دبي..شاهد الصور الأولى لمحمد صلاح في احتفالية الإبداع الرياضي
محمد صلاح

كرم محمد بن راشد حاكم دبى ورئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة، وأيضا حمدان بن راشد ولى عهد دبى، النجم المصرى محمد صلاح، ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى فى دبى.

وقام حمدان بن راشد بتسليم النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى الجائزة، بعد ساعات قليلة من حصول محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا أمس.

وجاء تكريم دبى لمحمد صلاح تقديرا لنجاحه الكروى بعد أن قدم موسما استثنائيا مع نادى ليفربول سجل فيه 44 هدفا فى جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدورى الإنجليزى وأحسن لاعب فيه، استحق محمد صلاح أن يكون بين أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم ومستوى أوروبا فى 2018، إضافة إلى نجاحه فى قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا ونجح فى تسجيل هدفين فيها رغم الإصابة التى لحقت به فى نهائى دورى أبطال أوروبا وأبعدته عن اللعب والتدريب لأسابيع، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا واعتباره أفضل محترف عربى فى أوروبا.

وحصلت مصر على عدة جوائز أخرى فى 3 فئات وهى الرياضى العربى وذهبت إلى محمد إيهاب بعد حصوله على 3 ميداليات ذهبية فى بطولة العالم لرفع الأثقال وتصدر التصنيف العالمى فى وزن 77 كم لعام 2017، وهو أول عربى يفوز بـ3 ميدالية ذهبية من تاريخ مشاركات العرب فى بطولات العالم لرفع الأثقال.    

ولى عهد دبى ومحمد صلاحولى عهد دبى ومحمد صلاح

 

أثناء تكريم صلاحأثناء تكريم صلاح

 

جانب من التكريمجانب من التكريم

 

حمدان يسلم الجائزة لصلاححمدان يسلم الجائزة لصلاح

 

محمد صلاح وحمدانمحمد صلاح وحمدان

 

محمد صلاح ومحمد بن راشدمحمد صلاح ومحمد بن راشد
 
محمد بن راشد وولى عهد دبى ومحمد صلاحمحمد بن راشد وولى عهد دبى ومحمد صلاح

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا