الأهلي يتسلح بالثلاثي الكاسح.. رمضان والشحات وإبراهيم في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي

الخميس، 10 يناير 2019 11:10 م
الأهلي يتسلح بالثلاثي الكاسح.. رمضان والشحات وإبراهيم في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي

بدأت الأخبار قبل فترة قريبة، تتداول، وتتناقل، بين وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا، مؤكدة انتقال حسين الشحات إلى النادي الأهلي، ليكون ضمن صفوف الفريق الأحمر، في محاولة من القلعة الحمراء، لاستعادة هيبته، عن طريقة مجموعة من الصفقات تمت خلال شهر يناير، كان أبرزها حسين الشحات، والذي يعتبر ثاني أغلى صفقة في الكرة المصرية.

وعقب تداول الأنباء، بدأت جماهير الأهلي تصول وتجول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك عقب أن وصل الشحات إلى القلعة الحمراء، وبدأت التدريب لديها، وفي هذا الصدد حول مسئولو النادي الأهلي (الخميس) مبلغ 5 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري لحساب نادي العين الإماراتي، وهي قيمة صفقة شراء حسين الشحات صانع العاب الأهلي الجديد.

وأكد مصدر مطلع داخل ادارة الأهلي ان قيمة صفقة شراء حسين الشحات بالتحديد هي 5 ملايين دولار، تم تحويلها بالكامل من حساب النادي الدولاري في بنك مصر لحساب نادي العين الإماراتي.
 
واضاف المصدر أن النادي قام بتحويل قيمة الصفقة علي دفعة واحدة كما هو متفق عليه مع إدارة العين، مشددًا أن خزينه النادي وحدها هي ما تحملت قيمة الصفقة، نافيًا تحمل أي شخص او جهة لجزء من قيمة الصفقة.
 
لم يكن سداد مستحقات العين الإماراتي، هي الخطوة الوحيدة البارزة التي تمت خلال (الخميس)، فقد أعلن مسئولو الأهلي، قيد الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم في قائمة الفريق الافريقية، قبل خوض مواجهة فيتا كلوب الكونغولى حتى يتمكن الفريق الأحمر من الاستعانة بالثلاثاء.
 
وأكد مسئولو الأهلى إن الثلاثي رمضان والشحات وياسر ابراهيم بحق لهم المشاركة فى مواجهة فيتا كلوب يوم الأحد المقبل والتي تأتي في افتتاح مباربات الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا. ويلعب الأهلي في المجموعة الرابعة لدوري الأبطال بجانب فيتا كلوب وشباب الساورة وسيمبا التنزاني.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق