ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الجمعة 11-1-2019

السبت، 12 يناير 2019 09:00 ص
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس الجمعة 11-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الجمعة 11-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

الزمالك يصرف مكافآت فورية للاعبين حال الفوز على طنجة بالمغرب

استقر مسئولو الزمالك، على صرف مكافأة فورية للاعبين فى حالة الفوز على اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن المكافآت الفورية ستكون خارج المكافأة المحددة بلائحة الفريق الأبيض من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق نتيجة تسهل المأمورية على الفريق الأبيض فى لقاء العودة.

ويلتقى الزمالك مع اتحاد طنجة المغربى فى العودة بملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مشجع، يوم 19 من شهر يناير الجارى.

 

طارق يحيى يعلن انفراجة فى أزمة باسم مرسى مع الزمالك

أكد طارق يحيى المدير الفنى لسموحة، عن وجود انفراجة فى أزمة استعارة باسم مرسى من الزمالك ستحدث بعد غد الأحد، حيث ستعقد جلسة ودية فى هذا اليوم بين رئيسا الناديين، حيث أوضح إن فرج عامر رئيس النادى السكندرى سيحل الأزمة مع رئيس الزمالك بشكل ودى بعد طلب إدارة القلعة البيضاء بفسخ إعارة باسم مرسى للنادى السكندرى على خلفية انتقال ياسر إبراهيم مدافع سموحة للأهلى.

كما أوضح طارق يحيى أن باسم مرسى يخوض الاستعدادات مع سموحة بشكل طبيعى انتظارا لحل أزمته استعارته من الزمالك بشكل ودى حيث سيتواجد مع الفريق السكندرى بشكل طبيعى فى مواجهة نجوم إف سى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ19 بالدورى، وذلك حال الانتهاء من الأزمة مع الزمالك بشكل ودى.

وكان باسم مرسى مهاجم الزمالك قد شارك مع سموحة، فى المواجهة الودية التى أقيمت مع كفر الشيخ، اليوم الجمعة، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن الاستعدادات لمواجهة النجوم.

 

مصطفى فتحى يخوض مران الزمالك كاملا وجروس يؤجل الحسم للأحد

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن خوض مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض للمران اليوم الجمعة كاملا، ما جعله فرصه تتزايد فى الاستمرار بالتشكيل الأساسى للفريق أمام اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر لها الأحد، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية.

واستقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على حسم مصير مشاركة مصطفى فتحى بشكل نهائى وفقا للمران الأخير المقرر له غدا السبت، حتى لا يتم المجازفة باللاعب فى حالة شكواه من أى إصابة.

وكان مصطفى فتحى قد عانى من إصابة قبل سفر الزمالك للمغرب إلا إنه خاض مران الأمس واليوم ما جعله فرصته تتزايد فى الاستمرار بالتشكيل الأساسى للأبيض أمام طنجة حيث يعتمد عليه جروس بشكل أساسى بعد تألقه مع الفريق الأبيض.

 

رحلة تونس سبب اختفاء "النقاز" من صور رحلة بعثة الزمالك للمغرب

كشف مصدر مقرب من الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك، إن اللاعب التحق بالفريق الأبيض فى المغرب قادما من تونس بعدما حصل على إذن قبل السفر من أجل التواجد فى بلاده لإنهاء بعض الأمور الخاصة لذلك غاب عن تدريبات الفريق الأخيرة بالقاهرة ثم التحق بالبعثة البيضاء مساء الخميس فى الدار البيضاء.

تابع المصدر ذاته إن النقاز شارك اليوم بشكل طبيعى فى تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة، المقرر لها الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية وإن اختفاءه من صور سفر بعثة الزمالك للمغرب كان بسبب تواجده بإذن من إدارة الفريق بعدما تداول جمهور الفريق عدة تساؤلات عن وجود أزمة بشأن النقاز من عدمه داخل القلعة البيضاء.

كما كشف المصدر ذاته إن الجهاز الإدارى للزمالك حرص بالتنسيق مع النقاز على إنهاء بعض الأمور معه بشأن سفر أسرته معه إلى القاهرة عقب مباراة طنجة بعدما نجح اللاعب فى إنهاء بعض الإجراءات فى هذا الملف ليكون كل تركيز اللاعب فى المباراة المقبلة أمام طنجة.

 

الزمالك يخوض مرانه الأخير فى الدار البيضاء استعدادا لرحلة طنجة

قام السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك بعقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران الذى أقيم على ملعب الرجاء بالدار البيضاء ركز خلاله على الحديث عن نقاط القوة والضعف فى إتحاد طنجة المغربى، قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

وطالب جروس لاعبى الزمالك بالالتزام التام من أجل تخطى عقبة الفريق المغربى وتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب تسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة الذى سيقام يوم 19 من شهر يناير الجارى فى برج العرب، بدأ مران الزمالك الثانى فى المغرب اليوم بالجرى حول الملعب تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بينما قام جروس بإعداد السبورة التى قام بشرح بعض الجوانب الخططية عليها وذلك استعدادا لمواجهة إتحاد طنجة.

فيما قام السويسرى كريستيان جروس، بتقسيم لاعبى الفريق خلال المران إلى ثنائيات من أجل التدريب على تمرير الكرة من لمسة واحدة وجاء ذلك تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالزمالك وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق ثم قام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع بدء الفقرة التكتيكية للتدريب على الاستلام والتسلم والضغط على المنافس.

ويعد ذلك المران بمثابة الأخير للأبيض فى الدار البيضاء حيث ستتوجه بعثة الزمالك إلى مدينة طنجة برحلة طيران داخلية استعدادا لمواجهة الفريق المغربى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق