طوارئ في البرلمان.. 5 اجتماعات تحت القبة لزيادة دور مصر بأفريقيا بحضور 3 وزراء وسفيرين

السبت، 12 يناير 2019 02:48 م
طوارئ في البرلمان.. 5 اجتماعات تحت القبة لزيادة دور مصر بأفريقيا بحضور 3 وزراء وسفيرين
النائب طارق رضوان
مصطفى النجار

 
تعقد لجنة الشئون الإفريقية برئاسة النائب طارق رضوان، سلسلة اجتماعات ابتداء من صباح الأحد الموافق 13 يناير في تمام الساعة 10 صباحا، إذ تعقد اللجنة اجتماعا مع المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة، لعرض خطة وزارة التجارة والصناعة لدعم توجه مصر للقارة الأفريقية في ظل قرب ترأس مصر لقمة الاتحاد الأفريقي، وذلك بقاعة رقم (1) بمبني الري. 
 
كما تجتمع لجنة الشئون الافريقية مع السفيرة نبيلة مكرم  وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم الإثنين الموافق 10 صباحا، وذلك لعرض الرؤية المستقبلية لوزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج في الشأن الأفريقي، وذلك بقاعة رقم (1) بمبني الري. 
 
وأيضا تعقد اللجنة الاجتماع الثالث، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، مع السفير جي روجر نزي سفير دولة الجابون بالقاهرة، وذلك بصالون كبار الزوار بمبنى الري.
 
كما تعقد اللجنة اجتماعا مع الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، وذلك لمناقشة خطة وزارة الصحة والسكان لعرض رؤية وانتشار وزارة الصحة إفريقيا ومدى إمكانية دعم الملف المصري في ظل قرب ترأس مصر لقمة الاتحاد الافريقي.
 
أما الاجتماع الخامس في تمام الساعة الثانية ظهرا، تعق اللجنة اجتماعا مع السيد السفير «الإسان مونيه»، سفير دولة بوركينا فأسواق بالقاهرة، وذلك بصالون كبار الزوار بمبني الري.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق