فخر العرب يرفع راية «الريدز».. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بهدف محمد صلاح

السبت، 12 يناير 2019 11:00 م
فخر العرب يرفع راية «الريدز».. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بهدف محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر، قاد فريق ليفربول لاستعادة نغمة الإنتصارات بعد تغلبه على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول يعود لسكة الإنتصارات بهدف محمد صلاح

وكان ليفربول خسر أمام مانشستر سيتى بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 بمسابقة الدورى الإنجليزى، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها، قبل أن يفوز اليوم على برايتون.

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصري للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

محمد صلاح يسجل في شباك برايتون

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 14 ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي مع أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

تشكيل ليفربول ضد برايتون جاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد – فابينيو – فيرجيل فان ديك – أندرو روبيرتسون - فينالدوم – هندرسون – شاكيري – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذي يلتقي بعد غد الاثنين مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات الجولة، بينما توقف رصيد برايتون عند 26 نقطة.

 

محمد صلاح ينافس على لقب هداف أوروبا

دخل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي سباق المنافسة على حصد لقب هداف دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وهي الإيطالي، الإسباني، الإنجليزي، الفرنسي، الألماني.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد برايتون

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 14 متساوياً مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، وهاري كين قائد توتنهام، واوباميانج لاعب أرسنال.

ويبتعد محمد صلاح بفارق هدفين فقط عن ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني الذي يعتلي صدارة قائمة هدافي "بيج 5".

 

محمد صلاح يزور شباك برايتون رايح جاي

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في هز شباك برايتون "ذهاباً وإياباً"، بعدما أحرز هدفاً في فوز ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فالمر".

محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم
 
وكان محمد صلاح سجل هدف ليفربول الوحيد في شباك برايتون المباراة التي جمعتهما يوم 25 أغسطس الماضى على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهي المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بهدف دون مقابل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق