حظك اليوم الأحد 13 يناير 2019.. توقعات برج العذراء

الأحد، 13 يناير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 13 يناير 2019.. توقعات برج العذراء
كتب| أحمد قنديل

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.

 

 لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

 

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الأحد 13 يناير 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج العذراء حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

 

حظك اليوم الأحد 13-01-2019 من الناحية المهنية

مهنياً: يرافقك الحظ ويلمع نجمك خاصّة مع وجود القمر في برج الحمل الصديق ووجود الشمس في برج الجدي ما يجعلك تتسلق نحو النجاح والتفوّق.

حظك اليوم الأحد 13-01-2019 من الناحية العاطفية

عاطفياً: كن أكثر تفهماً لظروف الحبيب وابقَ إلى جانبه، فهو بأمسّ الحاجة إليك اليوم قبل الغد للتخفيف عنه ومواساته.

حظك اليوم الأحد 13-01-2019 من الناحية الصحية

صحياً: حاول أن تكون متمالك الأعصاب هادئاً ومتروياً ومتماسكاً لئلا تصل إلى الأسوأ.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق