الزمالك في مهمة صعبة ببرج العرب.. كيف يخوض الأبيض مباراة العودة أمام طنجة؟

الثلاثاء، 15 يناير 2019 06:00 ص
الزمالك في مهمة صعبة ببرج العرب.. كيف يخوض الأبيض مباراة العودة أمام طنجة؟
جروس

 

كشف تعادل الزمالك المثير مع اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب أبو بطوطة بمدينة طنجة المغربية، الكثير من الحقائق التي تؤكد تأثير النادي بالغيابات التي ضربت الفريق قبل المباراة، ما طرح أسئلة عديدة حول كيفية استعداد الأبيض لمباراة العودة بعد النتيجة غير المطمئنة في الإياب.

وبات الزمالك مطالباً بتحقيق الفوز فى مباراة العودة التى ستقام الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية، على استاد برج العرب للتأهل للدور الثانى من البطولة الأفريقية.

الزمالك فى مواجهة الذهاب
 
حقق الزمالك تعادله الأول خارج أرضه فى تاريخ مشاركته بكأس الكونفدرالية، فبعد مشاركته فى 10 مباريات خارج أرضه حقق الفوز فى 4 منها وخسر 5 مباريات أخرى، فيما سجل خارج أرضه 13 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.
 
وبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك في وضع خطة مباراة العودة من اليوم، فبعد منح الفرصة لإبراهيم حسن في المباراة الماضية، سيستعين السويسرى بمصطفى فتحى، الذى سيعود للتشكيل الأساسى فى مباراة العودة، بعدما غاب عن لقاء  الذهاب بسبب الإصابة التى لحقت به قبل السفر.
 
وعلى الرغم من شفائه ومشاركته فى تدريب الأبيض الأخير، إلا أن المدير الفنى للزمالك فضل إراحته وعدم مشاركته فى المباراة، مشيرا إلى أن الإصابة خفيفة ولكنه فضل عدم المجازفة، وتأتى مشاركة مصطفى فتحى على حساب إبراهيم حسن الذى شارك أساسيًا فى مباراة الذهاب.
 
 
مصطفى فتحى فى التدريبات السابقة لمباراة الذهاب
 
 
كما سيعود يوسف إبراهيم «أوباما» للتشكيل الأساسي في مباراة مباراة الذهاب، بعد إرحاته في المباراة الأخيرة، بسبب إصابته فى العضلة الضامة فى أول مران بالمغرب، حيث فضل جروس عدم الدفع باللاعب فى التشكيل الأساسى ومشاركته بديلاً فى الدقيقة 69 على حساب إبراهيم، إلا أنه سيدفع به فى مباراة العودة فى برج العرب، ما يُهدد مشاركة محمد إبراهيم فى المباراة.
 
جنش
 
كما يستعد جنش للمشاركة أساسيًا في حراسة مرمى الزمالك رغم غيابه عن مواجهة الدورى المقبلة، حيث يفضل السويسرى جروس الاعتماد على العناصر الأساسية فى مباراة العودة أمام اتحاد طنجة المغربى، لذا سيواصل محمود جنش حراسة مرمى الأبيض، رغم غيابه عن مواجهة الفريق أمام بيراميدز بعدما طرد فى مباراة الفريق الأخيرة بالدورى أمام الاتحاد السكندرى، فيما سيحسم المدير الفنى للزمالك موقف مشاركة محمود حمدى «الونش» عقب العودة للقاهرة، إلا أن الأقرب سيكون استمرار مشاركة محمد عبد الغنى فى قيادة دفاع الأبيض بجوار محمود علاء.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق