محمود الضبع: اشتراطات القسيمة تضاعف التفكك الأسري (فيديو)

الإثنين، 14 يناير 2019 08:59 م
محمود الضبع: اشتراطات القسيمة تضاعف التفكك الأسري (فيديو)

 
قال الكاتب الصحفى محمود الضبع، إن نسبة الطلاق فى الفترة الماضية زادت الى حد كبير فى العام الماضى وبدأت المشاكل الاسرية تنتشر بطريقة فجه على وسائل التواصل الاجتماعى وكل هذه الامور لا تصل بنا الا لانهيار الاسرة.
 
جاء ذلك خلال لقاءه ببرنامج "كلام بنات" المذاع على قناة "TEN" الذى تقدمه الإعلامية نرمين شريف، حول الاشتراطات الجديدة للزوجة او الزوج بقسيمة الزواج. 
 
وأضاف الضبع خلال لقائه بالبرنامج، أنه "فى الوقت  الحالى لا يسمح بإشتراطات الزوجة على الزوج، معبرا "أهل الزوج والزوجة يتناحروا على الاشتراطات بين بعضهم البعض دى جوازه ولا خناقة ما بينهم". 
 
 
وأوضح الكاتب الصحفى، أن "الزوج والزوجة يضعوا شروط خاصة بهم ولكن لم يهتم احدهم بوضع الشروط الأساسية بعد أن يرزقا بأطفال ما هو مصيرهم بعد الطلاق أو الانفصال بسبب اشتراطاتهم، مضيفا أنه لا يوجد منزل زوجية إلا وتجد بها العديد من المشاكل الأسرية فى مصر". 
 
وطالب الكاتب الصحفى بإنشاء مجلس قومى للأسرة، والاهتمام به بدلاً من المجلس القومى للمراة ، لكى يقوم بالرعاية الأسرية، ورأب الصدع بدلا من السعى وراء ما يزيد من تفكك الاسر   مضيفا أنه اليوم المرأة أخذت جميع حقوقها، وهذا ترك لها فراغا تخرج بين كل حين وأخر تطالب باشتراطات  زوجية جديدة تتسبب فى تدمير المجتمع، مؤكداً "أن  الراجل اللى مبيصرفش على أولاده وبيته ميبقاش راجل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة