تسير على الثلج والرمل.. سر صورة عمرو دياب مع السيارة الفارهة المجهولة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:00 م
تسير على الثلج والرمل.. سر صورة عمرو دياب مع السيارة الفارهة المجهولة
كتب| أحمد قنديل

أثار انتشار صورة للنجم المصري عمرو دياب الملقب بالهضبة، وهو يقود سيارة فاخرة جدًا، الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، فاعتقد البعض أن دياب يملك هذه السيارة الفارهة والتي لم يلاحظ سير مثيل لها بالشوارع المصرية من قبل مطلقًا.

وتسأل العديد من مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، عن كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة التي يقودها الهضبة، سواء حول حقيقة ملكيته لها أو من ناحية مواصفات السيارة.

وترصد "صوت الأمة"، المعلومات الحقيقية حول سر سبب قيادة "دياب" للسيارة الفارهة، وكذلك أبرز المعلومات حول هذه السيارة.

 
 
أولًا.. نوع السيارة والمعلومات المتوفرة عنها:

السيارة هي الإصدار الأخير من لامبورجيني أوروس لعام 2019، وهي السيارة الثانية التي تحمل شعار الثور الهائج بعد سيارة لمبورجيني 2 والتي توقف إنتاجها منذ 24 عام، ويأتي هذا الشعار كدلالة على القوة المفرطة التي تتمتع بها السيارة.

ثانيًا.. المميزات والمواصفات الخاصة بالسيارة:
 

تحتوي السيارة اللامبورجيني محرك V8  سعة 4000 سيسي ، وتتوفر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 650 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية، كما تصل السرعة إلى 200 كم/س خلال 12.8 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 305 كم/س.

وتتضمن السيارة الخارقة، 5 وضعيات مختلفة للقيادة، وهم: (قيادة يومية عادية، قيادة رياضية، قيادة بأداء عالي، قيادة بالطرق الرملية، قيادة بالطرق الوعرة، قيادة بالطرق الثلجية),

كما تتميز السيارة من الداخل على شكل رياضي فاخر، ونقاشات مميزة وتصميم دال على القوة، وتحتوي على أزرار مستوحاة من تصميمات الطائرات المقاتلة، وبها 3 شاشات تتضمن عرض العدادات الرقمية، وأنظمة الترفيه والملاحة، والأخيرة للإعدادات والتكييف.

ومن المقرر أن تباع السيارة بسعر يصل إلى 214 ألف دولار أمريكي.

سر صورة عمرو دياب مع السيارة الفارهة المجهولة


ثالثًا.. سبب ظهور الفنان عمرو دياب بالسيارة:
 

الفنان عمرو دياب كان ضمن عدد من الشخصيات المدعوة من قبل شركة لامبورجيني الإمارات، لإجراء اختبار القيادة على السيارة الجديدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق