الرحلة انتهت قبل البداية.. لاعبون خلعوا «تيشيرت» الأهلي والزمالك قبل ارتدائه

الجمعة، 18 يناير 2019 12:00 م
الرحلة انتهت قبل البداية.. لاعبون خلعوا «تيشيرت» الأهلي والزمالك قبل ارتدائه

تشهد فترة الإنتقالات فى الدورى المصرى سواء الشتوية او الصيفية تهافت الاندية لضم اللاعبين المميزين فى مراكزهم، وفقا لحاجة كل نادى لمركز مختلف عن الاخر.

ولكن دائما ما نجد أن فريق يضم لاعب رغم أن مركزه به  كثرة عددية ، لتقوم الإدارة بإعارة هذا اللاعب بعد ساعات أو أيام من التعاقد معه ، ودفع الكثير من الاموال لضمه من ناديه. والأمثلة كثيرة خاصة على مستوى قطبى الكرة المصرية الأهلى و الزمالك.

وقد أتم  مسئولى النادى الأهلى التعاقد مع إسلام جابر لاعب فريق الألومنيوم مقابل 2 مليون و500 ألف جنيه، وهو أمر طبيعى أن يبرم النادى صفقة لتدعيم صفوف الفريق، ولكن أن يتم إعارة اللاعب قبل أن يرتدى الفانلة الحمراء، يثير الدهشة

اسلام جابر
وقد استقر الاهلى على إعارة اللاعب ، والذى لم يحضر على مقر القلعة الحمراء ، و التقاط الصور بالتى شيرت الاحمر ، وتشير التوقعات الى انضمام جابر إلى الانتاج الحربى ، خاصة وأن النادى دخل فى مفاوضات لضم اللاعب قبل أن يتم الأهلى التعاقد معه .

إسلام سرى
بعد أن أتم النادى الاهلى التعاقد مع إسلام سرى من سوهاج ، وذلك عام 2015 ، قرر مسئولى النادى إعارة اللاعب إلى أحد أندية الدورى الممتاز حتى يكتسب خبرة اللعب مع فرق الدورى ، خاصة وأنه لعب لسنوات فى أندية المظاليم ، وبالفعل تمت إعارة اللاعب لبتروجت ، قبل أن يفرح بالفانلة الحمراء .

وقد تمت إعارة اللاعب بعد 72 ساعة فقط من التعاقد معه حيث تم التعاقد معه الثلاثاء ، والإعلان عن إعارته الخميس.

محمود رزق
وفى نفس العام، 2015، تعاقد الأهلي مع محمود رزق مدافع المنصورة الذى تعرض للإصابة بالرباط الصليبي  مرتين، ولكن تمت إعارته إلى الإنتاج الحربي وبعد تألقه انتقل للفريق الحربى بشكل نهائى.

فى عام 2016 تعاقد النادى الاهلى مع إسلام الفار لاعب فريق نجوم المستقبل ، لمدة 5 سنوات ، ولكن المفاجأة ان مسئولى القلعة الحمراء اعلنوا فى اليوم التالى إعارة اللاعب على فريق أسوان ، وبعد انتهاء إعارته تمت إعارته ايضا إلى فريق طنطا ، ومن طنطا إلى النجوم مرة اخرى ، ليكون اللاعب حالة فريدة فى الملاعب المصرية، وهى التوقيع للاهلى، وان يٌحسب على لاعبى القلعة الحمراء وهو لم يفرح بتى شيرت الفريق ، أو التجول مع باقى اللاعبين فى ملعب التتش.

عبد الرحمن السويسى
وفى الزمالك تعاقد مسئولى القلعة البيضاء مع عبد الرحمن السويسى  لاعب الاهلى الصاعد عام 2015 ،  لكن تفاجأ  الجميع بإعلان الزمالك  إعارة السويسى لنادي الداخلية، وبعد موسمين مع الفريق الشرطى خرج للاحتراف بأحد الأندية ، وعاد مرة أخرى لمصر و خاض تدريبات مع فريق بتروجت دون ان يتذوق حلاوة اللعب بالفانلة البيضاء.

عبد الرحمن السويسى فى الزمالك
عبد الرحمن السويسى فى الزمالك
 

محمد جمال
وكما حدث مع السويسى، حدث مع محمد جمال الملقب بـ"أبو تريكة الصغير" وقد تم التعاقد معه خلال يونيو من عام 2015 قادما من الترسانة ، و لم يأخذ اللاعب وقته للاستمتاع باللعب فى ميت عقبة ، بعد الرحيل عن الترسانة ، بل تمت إعارته إلى الداخلية ، قبل أن يرتدى التى شيرت الأبيض .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق