«عواجيز» الكرة المصرية يدخلون قائمة اهتمام أجيري قبل كان 2019

الخميس، 17 يناير 2019 03:00 م
«عواجيز» الكرة المصرية يدخلون قائمة اهتمام أجيري قبل كان 2019
منتخب مصر

 
جاء تراجع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استبعاد اللاعبين كبار السن من تشكيل المنتخب المصري، الذي يستعد لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، ليمنح قبلة الحياة الكروية لعدد من اللاعبين الكبار، كانوا قد فقدوا الأمل في الانضمام مجددا للمنتخب.
 
ويبدو أن أجيري كان قد قرر استبعاد اللاعبين الكبار من حساباته ومنح الفرصة للاعبين الصغار ، بعد استضافة أمم أفريقيا وإقامتها بمصر وحاجته، إلى لاعبين من أصحاب الخبرة أمثال عبدالله السعيد لاعب بيراميدز و ثنائى الأهلي  ووليد سليمان وأحمد فتحي وآخرين، وضيق الوقت لاكتساب اللاعبين الصغار خبرات البطولات الكبيرة مثل أمم أفريقيا و تحمل الضغط الجماهيري.
 
عبد الله السعيد
 
وأعلن المدير الفني للمنتخب في اجتماعاته مع أعضاء الجهاز الفني بأنه سيضم أي لاعب يكون مكسبا للفراعنة، يستطيع تحقيق أهدافه وطموحات الجهاز الفني، ولن ينظر لعامل السن حتى انتهاء أمم أفريقيا التي تقام في مصر في الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو.
 
وجاءت إصابة محمد محمود لاعب الأهلي تحديداً بالرباط الصليبي، لتكون أحد الأسباب القوية في إعادة الجهاز الفني لمنتخب مصر تفكيره في الاعتماد وضم  على أي لاعب يتألق في مركز الوسط المهاجم وهو ما جعله يفكر في ضم السعيد الذي يؤدي مباريات جيدة مع نادى بيراميدز في مركز الوسط و الوسط المهاجم.
 
أجيري في مؤتمر صحفي
 
إلى جانب ابتعاد محمد النني لاعب وسط أرسنال عن المشاركة بصفة أساسية مع فريقه منذ فترة طويلة في الدوري الإنجليزي، إضافة لعدم وجود بدائل لبعض اللاعبين في عدد من المراكز، على رأسها الوسط المدافع والوسط المهاجم والمهاجم الصريح.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق