حظك اليوم الجمعة 18 يناير 2019.. توقعات برج الجوزاء

الجمعة، 18 يناير 2019 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 18 يناير 2019.. توقعات برج الجوزاء
كتب| أحمد قنديل

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.

 لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم الجمعة 18 يناير 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الجوزاء حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".

حظك اليوم الجمعة 18-01-2019 من الناحية المهنية

مهنياً: تبدو حيويتك ممتازة وقدراتك في أوجها لكن يرتكز النجاح على مهارتك في تنظيم الأعمال واتخاذ القرار في الوقت المناسب.

حظك اليوم الجمعة 18-01-2019 من الناحية العاطفية

عاطفياً: التنافس مع الشريك لا يفيد أحداً منكما، وقد يؤدي إلى صدامات غير مبررة يمكن أن تدمر العلاقة.

حظك اليوم الجمعة 18-01-2019 من الناحية الصحية

صحياً: رياضة المشي مهمة جداً، وتساعدك على التفكير أفضل وتبعد عنك الضغوط.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة