عودة مصانع مرسيدس العالمية للعمل في مصر

الجمعة، 18 يناير 2019 07:17 م
عودة مصانع مرسيدس العالمية للعمل في مصر
عودة مصانع مرسيدس العالمية للعمل في مصر

بدأت السوق المصرية في إصلاح أخطاء فترات سابقة من خلال تصحيح مسار الاستثمار للشركات الكبرى العاملة في مصر، من خلال إجراءات تسهيلية وتوفير بيئة استثمار جيدة بمنافسة عاليمة.

في ضوء ذلك أصدرت شركة مرسيدس بنز بيانا من شتوتجارت باستئناف عمل خطوط مصانعها في مصر لتجميع السيارات، مشيرة إلى بالتطور الإيجابي في السوق المصرية وبيئة الاستثمار الداخلية والخارجية.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى نهاية الشهر الماضى عضو مجلس إدارة الشركة، ورئيس قطاع الإنتاج بشركة مرسيدس بنز الإلمانية، بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار، وأشارت جميع الدلائل بعد هذا اللقاء إلى عودة الشركة بعد اللقاء الذى جمعهم مع الرئيس.

من جانبه، قال ماركوس شيفر عضو مجلس قسم السيارات بشركة مرسيدس بنز الألمانية، إن سلسة الإنتاج والتوريد سوف تكون في مصر مرة أخرى، نظرا لأن موقع مصر الجذاب يعطيها نوعا من التنافسية مقارنة بالدول الأخرى، كما أن موقعها المتميز يجعلها مكانا للدعم اللوجستي لشركة مرسيدس بنز الألمانية 
 
 
وكشف ماركوس شيفر، عن قرار بإنشاء مصنع تجميع جديد لسيارات مرسيدس  بنز بالتعاون مع شريك تجاري محلي لدعم مشروع التصنيع .
 
كما تجري الشركة مناقشات مع الحكومة المصرية لتوفير الدعم اللازم لمصانع الشركة بمصر، وأكد "شيفر" أن دايملر الألمانية تدعم دائما مفاهيم التنقل الحديثة فيما يتعلق بجميع مشروعاتها

وكانت الشركة قد أعلنت فى مارس 2015 توقف استثماراتها الخاصة بتجميع السيارات فى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق