تيسير الاستثمار بمصر.. وكيل البرلمان: سحر نصر ساهمت في الحفاظ على تدفقات الأموال الأجنبية

الأحد، 20 يناير 2019 10:00 ص
تيسير الاستثمار بمصر.. وكيل البرلمان: سحر نصر ساهمت في الحفاظ على تدفقات الأموال الأجنبية
النائب سليمان وهدان
مصطفى النجار

 
أشاد النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بجهود وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، في تذليل العقبات أمام المستثمرين خلال الفترة الأخيرة، وأضاف وكيل البرلمان، أن سلسلة القرارات واللقاءات الأخيرة التي اتخذتها الوزيرة، كان لها أثر كبير فى تنشيط حركة الاستثمار ودعم سلسلة من المشروعات الناجحة مما ساهم فى الحصول على مردود جيد وزيادة إقبال رجال الأعمال على تنمية مشروعاتهم بمصر، والمحافظة على معدل استثمار أجنبي جيد، في ظل تراجع معدله عالميا.
 
وتابع وكيل النائب قائلاً: «وزارة الاستثمار تبذل جهودا ملموسة لحل المشكلات التى تواجه المستثمرين، ومنه على سبيل المثال ما أعلنت عنه الوزارة لعقد اجتماعات دورية مع المستثمرين بمقرها للتعرف على العقبات التى تواجههم وإيجاد حلول سريعة لها وهو الأمر الذى يحفز دوافع الاستثمار لدى الكثيرين». 
 
وأضاف: «الوزيرة لها دور كبير في عودة شركة مرسيدس، لاستئناف العمل وخط الإنتاج في مصر، وذلك من خلال حل المنازعات وأزمات الشركة في مصر».
 
وأكد وكيل مجلس النواب أن وزيرة الاستثمار نجحت فى خلق مناخ أفضل لتحفيز رجال الأعمال على إقامة العديد من المشروعات مما يسهم فى توفير فرص لآلاف الشباب ويعزز من حركة التجارة ليدعم التصدير إلى الخارج وتحقيق الاكتفاء فى الداخل. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق