فعلها الفرعون.. محمد صلاح يسجل هدفين ويقود ليفربول لفوز درامي على كريستال بالاس (فيديو)

السبت، 19 يناير 2019 07:10 م
فعلها الفرعون.. محمد صلاح يسجل هدفين ويقود ليفربول لفوز درامي على كريستال بالاس (فيديو)
محمد صلاح

قاد محمد صلاح نجم منتخب مصر فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأحرز أهداف ليفربول محمد صلاح "هدفين" وفيرمينو وساديو ماني "هدف" في الدقائق 47 و53 و75 و93 على التوالي بينما سجل أهداف كريستال بالاس، اندروس تاونسيند وجيمس تومكينز وماكس مير فى الدقائق 34 و65 و96 من عمر المباراة.

ولعب ليفربول بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 89 بعد طرد لعبه جيمس ميلنر لحصوله على "إنذارين".

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" في شباك كريستال بالاس ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، ميلنر، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون، هندرسون، فابينهو، كيتا، ساديو ماني، محمد  صلاح، فيرمينو.

ويعد هذا الظهور الـ 83 للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق