ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس السبت 19-1-2019

الأحد، 20 يناير 2019 11:00 ص
ملخص أحداث القلعة الحمراء..كل ما تود معرفته عن أخبار الأهلى أمس السبت 19-1-2019
الاهلى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الأهلى أمس السبت 19-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

حسام البدرى يطالب جماهير الأهلى بمساندة بيراميدز أمام الزمالك

طالب حسام البدرى، رئيس نادى بيراميدز، جماهير النادى الأهلى، بمساندة فريق بيراميدز، فى مباراته المقبلة بالدورى العام أمام نادى الزمالك.

وشارك المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، مقطع فيديو، يظهر خلاله البدرى، مؤكداً أهمية وصعوبة مباراة نادى بيراميدز القادمة أمام نادى الزمالك.

وأضاف البدرى: "مباراة الزمالك مباراة مهمة وأتمنى إن يبقى فيه مساندة من جماهير النادى الأهلى وتشجع بيراميدز ونعمل نتيجة كويسة إن شاء الله".

وكان المستشار تركى آل الشيخ، عبر عن عدم رضاه بالنتيجة التى حققها فريق نادى بيراميدز، على نادى طلائع الجيش، ضمن مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم، على الرغم من فوز فريق بيراميدز، بنتيجة 3/1، وتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير، وأكد المستشار تركى آل أنه لن يرضى بأقل من 3 أهداف، فى مباراة نادى بيراميدز القادمة بالدورى الممتاز أمام نادى الزمالك.

وكتب تركى آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "نتيجة غير مرضيه.. لن أرضى بأقل من 3 أهداف أمام الزمالك!".

 

الأهلى يصل الجرائر العاصمة تمهيدا للعودة للقاهرة

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى الجزائر العاصمة؛ للمبيت بأحد الفنادق فى منطقة بيت الزوار، قبل العودة غدا إلى القاهرة.

واستغرقت رحلة الأهلى من مطار ولاية بشار إلى مطار هوارى بومدين ساعة ونصف، وتوجه الفريق مباشرة إلى فندق الإقامة.

 وكان الأهلى قد تعادل مع شبيبة الساورة بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يُخاطب هيدرسيفيلد لتمديد استعارة رمضان صبحي

بدأ مسئولو الأهلى مبكراً فى مخاطبة نادى هيدرسيفيلد الانجليزى لمد إعارة رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى لموسم إضافى، خاصة بعد رحيل دافيد فاجنر المدير الفنى للفريق الأنجليزى من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى أدى إلى احتلاله المركز الاخير بترتيب البريميرليج.

 

الغزال وميدو "عربون صلح" الأهلى مع الإسماعيلي

يبدو أن إدارة الأهلى تنتهج سياسة جديدة مع نظيرتها فى الإسماعيلى، بعد الجلسات المتواصلة التى عقدها عدلى القيعى مستشار مجلس الإدارة فى ملف التعاقدات مع عدد من صناع القرار داخل قلعة الدراويش فى الفترة الأخيرة.

ورغم رغبة الأهلى فى الحصول على خدمات ثنائى الإسماعيلى محمود متولى وباهر المحمدى إلا أن الإدارة الحمراء قررت تأجيل مفاوضات ضم الثنائى، بعد فتح صفحة جديدة مع إدارة الدراويش، ستشهد تعاون كبير بين إدارة الناديين فى الفترة المقبلة خاصة على مستوى الصفقات، لذلك ترى الإدارة الحمراء أن الوقت الحالى ليس مناسباً لاستقطاب لاعبين من صفوف الدراويش، فى ظل معاناة أصحاب الرداء الأصفر من تراجع بالنتائج، وكذلك مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال افريقيا.

 

وليد سليمان يجرى أشعة لتحديد مدة غيابه عن الأهلى

يُجرى وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلى، أشعة وكشفا طبيا لتشخيص إصابته بشكل دقيق وتحديد مدة غيابه، بعد إصابته فى مباراة شبيبة الساورة الجزائرى التى أقيمت أمس، الجمعة، فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

"تقرير فايلر" يؤكد إصابة محمد محمود صانع ألعاب الأهلى بالرباط الصليبى

كشف الطبيب الألمانى فايلر عن نتائج تقريره الخاص بحالة محمد محمود، صانع ألعاب الأهلى، الذى تعرض للإصابة فى مباراة سموحة بالدورى العام، وتم تشخيصها على أنها قطع فى الرباط الصليبى للركبة.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الطبيب الألمانى الشهير أكد إصابة محمد محمود بقطع كامل فى الرباط الصليبى، وقطع فى الغضروف الخارجى، بعد اطلاعه على التقرير الطبى الصادر من النادى الأهلى ونتائج الأشعة التى أجراها اللاعب، مؤكداً أن فترة غياب اللاعب تمتد من 6 إلى 8 أشهر.

 

الأهلى يخوض مراناً استشفائياً فى الجزائر بحضور الدرندلى

خاض فريق الكرة الأول بالأهلى مراناً على ملعب خماسى بفندق الإقامة بولاية بشار، استعدادا لمباراة مصر المقاصة التى تقام 24 يناير الجارى، ضمن مواجهات الدورى العام.

واشتمل المران على جانب بدنى قوى للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال، فيما خاض الأساسيون مرانا استشفائيا، وحرص خالد الدرندلى، رئيس بعثة الفريق فى الجزائر، على حضور المران.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة