تحقيقات النيابة تكشف المستور في قضية تشكيل «عصابة الشيكولاتة»

الإثنين، 21 يناير 2019 12:00 ص
تحقيقات النيابة تكشف المستور في قضية تشكيل «عصابة الشيكولاتة»
شيكولاتة- أرشيفية

 

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال 5 متهمين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة «الشيكولاتة» من المحلات الكبرى بالتجمع. وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة المحلات التجارية بالتجمع الخامس والقطامية، كما اعترف المتهمين بتمكنهم من سرقة 3 محلات تجارية، وتمكنوا من بيع بضائعها بمحافظة الشرقية.

وأدلى المتهم الأول، باعترافات تفصيلية، مؤكدا أنه هو من قام بوضع خطة لسرقة أحد متاجر التجمع الكبرى، نظرا لعلاقة الصداقة التى  تربطه بأحد العاملين بها، كما أنه على علم كامل بكافة مداخل ومخارج المكان محل الواقعة.

وأضاف المتهم، أنهم قاموا بضرب أفراد الأمن الخاص بأحد المتاجر، وتهديدهم بالأسلحة النارية، حتى تمكنوا من سرقة 116 علبة «شيكولاتة»، لبيعها نظرا لارتفاع ثمنها وسهولة بيعها، مشيرا إلى أن «الشيكولاتة» من المسروقات سهلة البيع بالإضافة إلى أنها مرتفعة الثمن.

وأدلى أفراد أمن المتجر بتفاصيل الواقعة التى بدأت باقتحام 5 ملثمين مسلحين المحل التجارى، وتهديدهم بعد إشهار الأسلحة النارية لسرقة كميات كبيرة من علب «الشيكولاتة».

على الفور قامت قوات الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة، للكشف عن هوية المتهمين، بعد تكرار وقائع السرقة بنفس الأسلوب، وبتكثيف التحريات تم التعرف على المتهمين وضبطهم، وضبط السلع المسروقة قبل بيعها بالأسواق.

من جانبها أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس 5 متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة «الشيكولاتة» من المحلات الكبرى بنطاق التجمع والقطامية 4 أيام، قبل أن تجدد محكمة جنح القاهرة الجديدة حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ترجع الواقعة بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من الأمن الخاص بأحد المتاجر، يفيد بقيام تشكيل عصابي بالسطو المسلح عليهم، وسرقة كميات كبيرة من علب «الشيكولاتة».

بإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المتهمين وهم: «محمد.م»، و«عاطف.ك»، و«حامد.ح»، و«محمود.م»، و«تامر.ع»، واعترف المتهمين بتكوينهم تشكيل عصابي لسرقة علب «الشيكولاتة» وبيعها نظرا لغلوا أسعارها، وأرشدوا عن مكان المسروقات وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق