نزوات أحمد منصور «راسبوتين الإعلام».. مغامرات «شهريار الحب الحرام »

الثلاثاء، 22 يناير 2019 04:00 م
نزوات أحمد منصور «راسبوتين الإعلام».. مغامرات «شهريار الحب الحرام »
كريمة فريطس_أحمد منصور _وفاء الحميدى
عنتر عبداللطيف

"هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة، بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكًا تمارسونه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحشاء والفساد وانعدام الرجولة"..هذا ما زعمه المذيع الإخونى  الهارب أحمد منصور ، مدافعا عن نفسه بعد اتهامه بالخداع والنصب على فتاة مغربية تدعى كريمة فريطس تبلغ من العمر حينها 26 سنة، وزواجها سرا دون توثيق ما يعد جريمة بالمغرب.

ما زعمه " أحمد منصور" يكشف منهج الجماعة الإرهابية فى التضليل والتستر بالعبارات الدينية، والدفاع عن الرزيلة بالفضيلة ، وهو مسلك دأبت على اتباعه جماعة الإخوان منذ تأسيها على يد حسن البنا فى 22 مارس 1928م.

 

منصور

 

فضيحة "مذيع الجزيرة " كشفتها النيابة العامة المغربية والتى اصدرت، مذكرة توقيف فى حق أحمد منصور، وهو الخبر الفضيحة الذى تناقلته وسائل اعلام مغربية  قائلة :"أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية فى الرباط  ، اصدرت مذكرة توقيف فى حق أحمد منصور؛ لتخلفه عن حضور جلسات فى قضية مرفوعة ضده من سيدة مغربية.

 

وفق بيان النيابة العامة المغربية فإن هذه السيدة تنتمى لحزب العدالة والتنمية الإخوانى وكان قد تزوجها أحمد منصور عام 2015، عقب تعرفه بها خلال مؤتمر لحزب العدالة والتنمية الإخوانى.

 

اعجب "مذيع قناة الجزيرة" بالسيدة المغربية التى تعمل بمديرية الضرائب وطلب الزواج منها  وهنا لا مشكلة من الزواج، فمن حق أى شخص التقدم للزواج من أى سيدة أو فتاة ،إلا أن " منصور" طلب منها أن يظل الأمر سرا وهو ما حدث حيث سافرا إلى باريس وإسطنبول لقضاء شهر العسل.

كريمة
 

اكتشفت السيدة المغربية بعد ذلك أنها وقعت ضحية لـ" أحمد منصور" إذا أنه لم يوثق عقد الزواج  لتتقدم ضده ببلاغ إلى السلطات المغربية لتصدر النيابة قرارا بتوقيفه ، ومن هنا بدأت تفاصيل الفضيحة تتسرب إلى وسائل الإعلام فى الرباط.

اللافت أن الزواج العرفي يعد زواجًا غير قانوني في المملكة المغربية، وأن السيدة المغربية كريمة فريطس قد تعرضت لعملية خداع من مذيع " الجزيرة" الإخوانى والذى وعدها باقتناء منزل لصالحها بمدينة سلا، كما أهداها مبلغ 9000 دولار.

كما كانت مصاد مغربية قد كشفت أن " منصور" التعهد لوالد زوجته محمود فريطس وهو سينمائي معروف بتعاطفه مع حزب العدالة والتنمية، بمنحها مهرا بقيمة 6 آلاف دولاروبتغطية حاجياتها المادية حتى حصولها على الدكتوراه.

الوجه الحقيقى لـ"أحمد منصور" تكشف بعد سفره مع زوجته فبعد إشباع نزواته منها، ظهر على حقيقته ، وتنصل من كل تعهداته، وخالف كل وعوده لزوجته ووالدها.

لم تكن واقعة زواج أحمد منصور من الفتاة المغربية سرا هى الأولى فقد سبق وتردد أنه متعدد الزيجات ، فضلا عم كشفته الإعلامية المغربية، وفاء الحميدي، طليقتة  والتى روت فى تصريحات لها وقائع مخزية لـ"أحمد منصور" قائلة : منصور كان يصطحبني بالمايوه على شواطئ أوربا، لكنه كان يأمرني في قطر ومصر بإرتداء الحجاب.

62107-الحميدى
 

وكما خدع "منصور" زوجته الأخيرة  كريمة فريطس فقد سبق وخدع وفاء الحميدى والتى قالت :"قدم لي الوعود الوردية قبل الزواج، لكنه بدأ يستعين بأصدقائه القطريين لإيذائي، مؤكدة أن صديقه الدبلوماسي القطري محمود السهلاوي نفذ طلبه وأقام ضدى دعوى" لافتة إلى أنه  في مطار إسطنبول كان يضربها ويشتمها أمام العامة وتركها دون تذكرة ولا أموال.

وتقول المغربية "كريمة. ف" إنها التقت أحمد منصور ،  خلال مشاركتها في مؤتمر حزب العدالة والتنمية، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة هسبريس المغربية عنها.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية ، أن الإنتربول الدولى أصدر أمرًا بضبط وإحضار مذيع قناة الجزيرة أحمد منصور ، فى مدينة ليون جنوب ‫فرنسا، بعد تعميم من السلطات المغربية ضده على خلفية تورطه في قضية أخلاقية في الرباط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة