فتش عن 5 لاعبين.. الزمالك "راجع"

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:00 م
فتش عن 5 لاعبين.. الزمالك "راجع"
نادى الزمالك- أرشيفية

نجح السويسرى " كرستيان جروس" المدير الفني فى خلق جو من الهدوء داخل القلعة البيضاء بالإضافة لإيجاد التوليفة المناسبة التى جعلت الفريق يحقق الفوز تلو الآخر حيث يظهر فريق الزمالك حاليًا فى أفضل حالاته الكروية فى الموسم الحالى.
 
الاستقرار الذى أحدثه "جروس" كان له بالغ الأثر فى نفوس الجماهير البيضاء ،وجعلت الفريق يحتل صدارة الدورى فى الوقت الحالى، بالإضافة لتأهله لدورى المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
اللافت هو  تألق معظم اللاعبين وظهورهم بشكل جيد إلا أن هناك عددًا من اللاعبين الجدد خلال الموسم الحالى الذى ظهروا بشكل مغاير وكانوا سببًا رئيسيًا فى تقدم الفريق واحتلاله لصدارة ترتيب الدورى.. نستعرضهم فى التقرير التالى:

جنش الحارس الأمين

عبر محمود جنش حارس الفريق عن نفسه أفضل تعبير، بعدما نجح فى التصدى لهجمات المنافسين واستطاع فى وقت قياسى أن يكون "نمبر 1" بالنسبة لحراس المرمى ما دفع المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى إلى ضمه للفراعنة خلال المباريات الماضية

ويعد جنش من أهم مواطن القوة لدى الزمالك، وكان من اللاعبين الذين ذادوا عن مرماهم ببسالة وتصدى للعديد من ضربات الجزاء التى كان لها مفعول السحر فى تحقيق الفريق الأبيض للفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

 

محمود علاء.. الصخرة الجديدة

نجح محمود علاء مدافع الزمالك فى الحصول على أفضل مدافعى الدورى هذا الموسم بعدما أصبح مدافع بدرجة هداف حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 9 أهداف.

وقد عبر علاء عن نفسه خلال الموسم وأصبح يلقب بالصخرة الجديدة لاسيما أن أداء الفريق الأبيض يختلف كثيرًا من الناحية الدفاعية فى حالة غيابه.

 

كهربا.. تاجر السعادة

 

أصبح محمود كهربا صانع ألعاب الفريق تاجر السعادة للجماهير الزملكاوية بعد تألقه اللافت ومساهمته فى تحقيق الفوز تلو الأخر سواء بإحراز الأهداف أو صناعتها لزملائه، ويعد كهربا أحد العناصر القوية التى يعتمد عليها جروس فى خطته.

وقد اقترب كهربا من العودة للمنتخب الوطنى بعد غيابه منذ العودة من كأس العالم، خاصة أن أجيرى كان يبحث عن لاعبين جدد للمنتخب.

 

أوباما.. الساحر

 

ساحر الكرة المصرية الجديد يوسف أوباما، بات معشوق الزملكاوية فى وقت قصير جدًا بعدما نجح فى لفت الأنظار إليه بشدة وكان أخرها إحرازه لهدف فريقه الثالث أمام اتحاد طنجة فى الكونفدرالية الأفريقية من مجهود فردى خالص نجح فيه اللاعب من تخطى اكثر من لاعب وإحراز الهدف فى المرمى بكل ذكاء.

 

فرجانى.. العقل المفكر

 

يعد التونسى فرجانى ساسى العقل المفكر لفريق الزمالك فى الوقت الحالى بعد مستواه الرائع الذى ظهر عليه ولمساته الساحرة وهو ما أعاد لوسط الزمالك هيبته بين الأندية بالإضافة لتألق طارق حامد بجانبه وهو ما كان له بالغ الأثر فى تألق اللاعب التونسى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق