حظك اليوم السبت 26 يناير 2019.. توقعات برج الأسد

السبت، 26 يناير 2019 12:00 ص
 حظك اليوم السبت 26 يناير 2019.. توقعات برج الأسد

«الطالع» أو «توقعات الحظ».. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليومي.
 
لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت عدم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.
 
إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما يذكره علماء الفلك والأبراج، ترصد لك «صوت الأمة» حظك اليوم السبت 26 يناير 2019، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد كافة الأبراج الفلكية حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية «جاكلين عقيقي».
 
 
برج الأسد.. كريم
 
مواليد: 23 / 6 حتى 22 / 8
 
يتميز مولود الأسد بالإبداع، والكرم، وسعة العقل، وملىء بالدفء والتفاؤل، ولا يخاف، وذو طاقة كبيرة فى الإنجاز ويعيبه التسلط، وحب المفاخرة، والغطرسة، والتشدد، وعدم الصبر.
 
حظ برج الأسد اليوم مهنيا:
 
ما زلت تستريح اليوم من مهمام العمل الصعبة ..واصل تقديم التهانى للمديرين.
 
حظ برج الأسد اليوم عاطفيا:
 
تعيش حياة عاطفية مستقرة اليوم .. الكلمات المعسولة تحقق معجزات.
 
حظ برج الأسد اليوم صحيا:
 
ينتهى الألم الذى عانيته بالأمس فى لأقدام .. داوم على الراحة.
 
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد:
 
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم مزيد من التحسن فى المحيط الأسرى والعائلة وصلة الرحم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق